كرونو

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

سامباولي يعلن عن قائمة الأرجنتين لوديتي إسبانيا وإيطاليا

قال خورخي سامباولي، مدرب المنتخب ، اليوم الاثنين، إنه ضم لوتارو مارتينيز، مهاجم راسينج كلوب، للمرة الأولى إلى تشكيلة التانجو، التي ستواجه و وديا، في وقت لاحق من الشهر الحالي.


وأحرز مارتينيز، البالغ عمره 20 عاما، 12 هدفا في 14 مباراة، مع راسينج، هذا العام، وانضم إلى تشكيلة المنتخب، بالإضافة إلى أربعة لاعبين محليين آخرين.


وانضم كريستيان بافون، جناح بوكا جونيورز، أيضا، بالإضافة إلى زميله بابلو بيريز، البالغ عمره 32 عاما، والذي لم يلعب مطلقا مع الأرجنتين من قبل.


كما انضم لاعبان للمرة الأولى لتشكيلة المنتخب، الذي سيواجه إيطاليا على ملعب الاتحاد، يوم 23 مارس آذار، ثم إسبانيا في مدريد، بعد ذلك بأربعة أيام، وهما: فابريسيو بوستوس، الظهير الأيمن لإندبندينتي، البالغ عمره 21 عاما، بالإضافة إلى زميله، ماسكيميليانو ميتسا.


وسبق أن أعلن سامباولي عن قائمة من 22 لاعبا ينافسون خارج الأرجنتين قبل أن يخرج سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي من التشكيلة أمس الأحد، بسبب إصابة في الركبة.


وتبدأ الأرجنتين، التي خسرت في نهائي البطولة التي أقيمت في البرازيل قبل أربعة أعوام، مشوارها في روسيا بمواجهة أيسلندا يوم 16 يونيو/ حزيران ثم كرواتيا ونيجيريا.

عرض المحتوى حسب: