كرونو

بيير إيميريك أوباميانغ
بيير إيميريك أوباميانغ

بيير أوباميانغ: غيابي الأوروبي احبطني

رأى مهاجم فريق الإنكليزي لكرة القدم أن غيابه الإجباري عن اللعب مع ناديه في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم هو السبب الرئيسي وراء بدايته "المحبطة" للحياة في لندن.


وانضم أوباميانغ لأرسنال في كانون الثاني/يناير الماضي من بروسيا دورتموند الذي شارك معه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لكن تسببت لوائح الاتحاد الأوروبي بمنعه من تمثيل فريقه في البطولة كون فريقه السابق حل ثالثاً في دوري الأبطال ولعب في دور الـ32 في الدوري الأوروبي.


وقال أوباميانغ لوسائل إعلام إنكليزية "أنا محبط حقا لأن اللوائح في الواقع تعد... لا أعرف كيف أقول الأمر باللغة الإنكليزية لكني محبط لأني لا أستطيع مساعدة فريقي.


"عندما كنت في دورتموند كنت ألعب كل ثلاثة أيام لكني الان ألعب مرة واحدة أسبوعيا أو أنتظر فترة طويلة بين المباريات. هذا ليس سهلا.. هذه هي الحياة ويجب التأقلم".


وأضاف "لم ألعب كثيرا في بداية العام لذا كان الأمر صعبا في استعادة مستواي. الأن حالتي تتحسن. أعمل بجدية كبيرة وعملت كثيرا في الأسابيع الأخيرة وأنا سعيد لأني أشعر أني أتحسن".


وسيتابع المهاجم الغابوني البالغ عمره 28 عاماً فريقه من المدرجات عندما يستضيف ميلان الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل في استاد الإمارات. وفاز أرسنال ذهابا 2-صفر في ميلانو.  

عرض المحتوى حسب: