كرونو

None

كوبر يصف رونالدو بأفضل لاعبي العالم

أكد الأرجنتيني المدير الفني لكرة القدم، أن المنتخب لا يخشى مواجهة نظيره ، في إطار الاستعداد للمشاركة في 2018 في

ويلعب منتخب مصر مع نظيره البرتغالي يوم 23 مارس الجاري في أولى المباريات الودية للفراعنة خلال معسكره في سويسرا، ضمن التحضيرات للمونديال.


وقال كوبر- في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة للحديث عن استعدادات منتخب مصر للمونديال – "نحترم أي منتخب نلعب معه مهما كانت قدراته، ولا توجد أي مشكلة في مواجهة أفضل لاعبي العالم حاليا، ولا نخشى مواجهة البرتغال"، مشيرا إلى أنه لا يريد الحديث عن توقعات النتيجة التي ستنتهي بها المباراة.


وأوضح كوبر، أن منتخب مصر سيفتتح مبارياته في المونديال بمواجهة التي تضم بين صفوفها لاعبين مميزين مثل لويس سواريز وإديسون كافاني، لا يختلفون كثيرا عن رونالدو.


وعن تغيير طريقة لعب المنتخب في المرحلة القادمة، أشار كوبر إلى أنه يسعى لتطوير أداء المنتخب في الفترة القادمة، خاصة أن المنتخب سيواجه فرق قوية للغاية في المونديال، موضحا أن المباريات الودية القادمة ستشهد تجربة بعض الأمور الفنية التي سيسعى لتطبيقها في المونديال.


أما عن استدعاء لاعب عبد الله السعيد وهو يعاني من إصابة، شدد كوبر على أن السعيد يعد لاعبا أساسيا في صفوف منتخب مصر، وأنه ينتظر الأشعة التي سيخضع لها لتحديد موقفه من معسكر سويسرا، مشيرا إلى أنه استدعي محمد مجدي لاعب للحكم على مستواه عن قرب، خاصة وأنه يشغل مركز صانع الألعاب أيضا.


عرض المحتوى حسب: