كرونو

أندريس إنييستا
أندريس إنييستا

ناد صيني يهدد باللجوء الى القضاء بسبب إنييستا

هدد نادي تيانجين كوانجيان الصيني باتخاذ إجراءات قانونية لوقف تكهنات إعلامية مستمرة حول انتقال قائد الاسباني الى صفوفه.


وارتبط اسم اللاعب البالغ 33 عاما بالانتقال الصيف المقبل الى الدوري الصيني الذي جذب عددا كبيرا من نجوم اللعبة العالميين بعقود مغرية ماليا.


وترك قلب دفاع برشلونة الارجنتيني المخضرم خافيير ماسشيرانو الفريق الكاتالوني في كانون الثاني/يناير الى صفوف هيبي تشاينا فورتشون، لينضم الى امثال البرازيليين هولك واوسكار.


الا ان تيانجين تحرك لوضع حد للشائعات حول اينيستا، فأصدر بيانا أكد فيه "رسميا بأن تقارير اخبارية كهذه هي خاطئة"، مضيفا "بالنسبة لجميع التقارير الكاذبة حول نادينا، نحتفظ بحق حلها من خلال الوسائل القانونية".واشارت يومية "سبورت" الكاتالونية الاسبوع الماضي الى ان اينيستا الذي سيبلغ الرابعة والثلاثين في ايار/مايو المقبل، عرض عليه الانضمام الى تيناجين مقابل راتب سنوي بقيمة 35 مليون يورو.


وكان بطل هدف الفوز في نهائي مونديال 2010، وقع عقدا مدى الحياة مع برشلونة في تشرين الاول/اكتوبر الماضي. الا ان متصدر الدوري استقدم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الانكليزي في صفقة قد تصل قيمتها المقدرة الى 160 مليون يورو، علما بانه يشغل مركز اينيستا ذاته.


ويضم تيانجين الطموح المهاجم البرازيلي باتو ولاعب الوسط البلجيكي اكس فيتسل، وسرت تكهنات سابقة عن ضمه مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني دييغو كوستا.

عرض المحتوى حسب: