كرونو

None

اللجنة القانونية في الزمالك تقدم إيضاحات جديدة

أصدرت اللجنة القانونية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة شؤون ، بيانا جديد يحمل الرقم "3" لتوضيح المزيد من الأمور الخاصة بالتعاملات المالية داخل القلعة البيضاء.


وأشارت اللجنة في بيانها إلى أنه قد تم بالفعل رفع الحجز عن رصيد النادي ببنك مصر، ومخاطبة البنوك الأخرى: "بنك المصرف المتحد، بنك كريد أجريكول، بنك البركة، البنك التجاري الدولي، البنك الوطني للتنمية، بنك الإسكان والتعمير، البنك الأهلي المصري، بنك بيريوس، البنك العقاري العربي، بنك المهندس، البنك المصري التجاري، بنك المصرف العربي"، وذلك من أجل معرفة موقف حسابات النادي فيها.


وأوضح اللجنة أنها على استعداد تام لصرف أي مبالغ مالية تتعلق برواتب اللاعبين والفرق الرياضية واحتياجاتها والمصروفات العادية، وفقا لما يقره مجلس الإدارة.


وشددت على ان التحقيقات الخاصة بالمشكلات المالية في الزمالك ستنتهي قريبا، وسيكون النادي مثال يحتذى به في التعاملات المالية .


وأضافت أن وزارة الشباب والرياضة خاطبت هيئة استاد القاهرة لاستضافة مباريات الفريق، وتحصيل القيمة الإيجارية للملعب بعد إقامة هذه المباريات لدفع مصاريف ايجار ملعب ستاد القاهرة الذى يخوض عليه فريق الكرة مبارياته ببطولة، والتدريبات التى تسبق خوض المباريات .



عرض المحتوى حسب: