كرونو

None

الاتحاد المصري: كوبر شدد على أهمية مواجهة الكويت نهاية مايو!

أكد رئيس اتحاد كرة القدم المصري، هاني ابو ريدة، أن المباراة المنتظرة بين ونظيره الشقيق في مايو المقبل من أهم الوديات التي طلبها الجهاز الفني استعدادا وبالأخص المواجهة الأخيرة أمام الشقيق في دور المجموعات، لأوجه التشابه العديدة التي تجمع بين المنتخبين العربيين الشقيقين.


وأكد أبو ريدة أنه ونيابة عن باقي أفراد منظومة كرة القدم المصرية يكن كل احترام وتقدير للاتحاد الكويتي لكرة القدم، منوها أنه لا يتفق مع الآراء التي تقلل من القيمة الفنية لتلك المباراة ، فضلا عن أن مصر كانت من أكثر الداعمين للكرة الكويتية في أزمتها الماضية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وأشار إلى أن المباراة اضافة الي قيمتها الكبيرة في برنامج الإعداد لكأس العالم فإنها أيضا فرصة كي نحتفل سويا بإعادة الحياة والنشاط الكروي مرة أخرى إلى دولة الكويت الحبيبة بعد قرار رفع الحظر عنها في الأشهر الأخيرة، ولتأكيد دور مصر القوي مع أشقائها المخلصين.


وكان المهندس هاني أبو ريدة قد توجه إلى مطار القاهرة فور انتهاء المؤتمر الصحفي متوجها إلى كولومبيا لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم التي ستقر المعايير الجديدة لاختيار الدولة التي ستنظم نهائيات كأس العالم ، إضافة إلى دراسة المقترحات الجديدة لشكل بطولات الناشئين والشباب المقبلة.



عرض المحتوى حسب: