كرونو

None

مارسيليا ولاتسيو ولايبزيغ يرافقون أتلتيكو مدريد لربع نهائي الدوري الأوروبي

تأهل  و و، إلى ربع نهائي ، ليرافقوا ، الذي كان أول المتأهلين، بعد فوزه على الروسي إيابا (1-5)، وكان فاز أيضا في الذهاب (3-0).


وعوض لاتسيو الإيطالي دعسته الناقصة عندما تعادل على أرضه مع الأوكراني 2-2 ذهابا، وعاد بفوز ثمين خارج ملعبه 2-0 منحه بطاقة ربع النهائي. وسجل هدف التقدم لفريق العاصمة الإيطالية الذي غاب عنه نجم وسطه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش بسبب الإصابة، لاعب الوسط البرازيلي لوكاس ليفا برأسية اثر ركلة ركنية (23). وفي ظل سعي دينامو كييف للمعادلة وحجز بطاقة التأهل، سجل لاتسيو هدف الاطمئنان من ركنية ايضا تابعها المدافع الهولندي ستيفان دي فري في الشباك من مسافة قريبة (83).

وحقق مرسيليا الفرنسي نتيجة مميزة بعودته فائزا من أرض الإسباني 2-1، مكررا الفوز الذي حققه على المتوسط (3-1)، ليبلغ ربع النهائي للمرة الاولى منذ 2009. افتتح لاعبو المدرب رودي غارسيا التسجيل عن طريق من ركلة جزاء (38)، وضاعف الغلة الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بتسديدة جميلة من حافة المنطقة (52). وقلص إينياكي وليامس النتيجة بعد دربكة دفاعية (74)، قبل أن يطرد هداف بلباو لنيله انذارين (77).

وحقق لايبزيغ الألماني المطلوب وعاد بالتعادل من أرض الروسي (1-1) وبطاقة التأهل بعدما هزمه ذهابا 2-1 في ألمانيا. افتتح لايبزيغ التسجيل منتصف الشوط الاول عبر الفرنسي جان-كيفن اوغوستان (22)، قبل ان يعادل الارجنتيني سيباستيان دريوسي (45) للمضيف، فيما أهدر هداف لايبزيغ الدولي تيمو فيرنر ركلة جزاء في نهاية اللقاء (82).

ويلعب الآن الفرنسي مع الروسي، النمسوي مع الالماني، و الانكليزي مع الايطالي.

عرض المحتوى حسب: