كرونو

None

فاران: أتمنى مواجهة برشلونة في النهائي... وهذا أقوى مهاجم

حل الفرنسي ، ضيفا على برنامج 'El Larguero'، على 'Cadena SER'، وتحدث عن العديد من المواضيع، من بينها تواجده في ، و، والمنافسة بين ميسي وكريستيانو، وأشياء أخرى...


* لم يسبق لريال مدريد وبرشلونة أن تواجها في نهائي دوري أبطال أوروبا: "سيكون أمرا رائعا، أليس كذلك؟ نعم أتمنى ذلك، لما لا. أُفضل هذه المباراة في النهائي، على أن تكون في الأدوار الإقصائية".


* هل فرنسا مرشحة في المونديال؟: "إنها من بين المنتخبات المرشحة. من الصعب معرفة من سيفوز. هناك منتخبات جيدة، مثل ، ، ... لكن أيضا لديها أسلحتها. لدينا فريق شاب، كما أن هناك مزيج بين الخبرة والشباب".

* من هو أفضل لاعب في منتخب فرنسا؟: "من الصعب الاختيار. هناك العديد من اللاعبين في حالة جيدة. غرييزمان في وضع جيد، ولوريس لا يخطئ كثيرا، ومبابي لاعب شاب، يملك الكثير من الموهبة".


* هل مبابي سيكون جيدا لريال مدريد؟: "سيكون كذلك بالنسبة لأي فريق، لأنه نجم. لديه مستوى تقني هائل، وسريع، وقوي، ويسجل الأهداف. لديه الكثير من المؤهلات".


* كيف تطور فاران في ريال مدريد؟: "في الموسم الأول، كنت أتعلم، بحيث لعبت 15 مباراة، وكنت أكتشف مدريد. في الموسم الثاني، بدأت ألعب أكثر، خصوصا في الشطر الثاني من الموسم. بعد ذلك، أتت مرحلة المنافسة والتعلم... أنا جد سعيد بتطوري، لأنني الآن أصبحت أكثر اكتمالا كلاعب، ومازلت أتحسن، ولا أشعر أبدا بالرضا عما أفعله".

* من المهاجم الذي خلق لك المتاعب أكثر؟: "ذلك يعتمد على نوعية اللاعب. الأقوى كان هو . ثم هناك آخرون مثل ، ونيمار الذي يلعب بسرعة بالكرة، وكلنا نعرف مؤهلات ...  هو الآخر يلعب بشكل جيد. بدوري، أحاول أن أخلق المتاعب للمهاجمين، وأن أتركهم يفكرون كثيرا".


* هل تفضل أن تقيس نفسك مع مهاجم مثل دروغبا، أو نيمار وميسي: "أشعر براحة أكبر، حين ألعب ضد مهاجم سريع... وحين أكون ضد مهاجم قوي (بدنيا)، أحاول أن أضع نفسي أمامه، وألا أتركه يلعب.  مثلا، إنه أقوى مهاجم في العالم. يجب أن تلعب ضده بطريقة خاصة".

* هل ميسي في أفضل مستواه؟: "إنه مثل . تتساءل هل هو في أفضل حال، لكنه يتطور دائما. دائما البعض يعتقد أن كريستيانو قد انتهى، لكنه يعود لأفضل حال".


* من الأفضل: ميسي أم كريستيانو؟: "من المستحيل الإجابة. كريستيانو أشاهده كل يوم، وكل يوم يفاجئني. ميسي أشاهده مرات قليلة. ما يثير الإعجاب في رونالدو، هو أنه يريد أن يتفوق على نفسه دائما. في التداريب، يشعر بالقلق حين ينهزم، أو حين لا يسجل. هذه هي قوته. كيف يمكن انتقاد كريستيانو، بعد كل ما فعله؟".

* هل ترى نيمار في ريال مدريد مستقبلا؟ وبقاء بنزيمة وزيدان؟: "أتمنى بقاء بنزيمة، وأعتقد أنه سيبقى. إنه يقوم بتحركات رائعة، ويمتاز بقراءة اللعب... زيدان مدرب كبير، ومثال للكثير من اللاعبين، إن لم يكن كلهم، وأتمنى أن يبقى طويلا في ريال مدريد. أما بالنسبة لنيمار، فلن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، وليست لدي فكرة عما سيفعله. الكل يعرف أنه لاعب موهوب، ولا يمكنني قول شيء آخر".

* هل كان اتصال مع مورينيو للانتقال إلى مانشستر يونايتد؟: "لا، لم يكن هناك اتصال مباشر. كانت هناك مفاوضات، لكن ليست بشكل مباشر".


* هل ممكن أن تنتقل إلى برشلونة؟: "لا، لن يحدث ذلك أبدا... أتمنى الاعتزال في ريال مدريد".

عرض المحتوى حسب: