كرونو

None

فوز قاتل لشالكه يؤجل احتمال تتويج بايرن ميونيخ

عاد السبت من ملعب بفوز قاتل 1-0 يدين به إلى النار الصديقة، أرجاء به احتمال تتويج باللقب الأحد في ختام المرحلة السابعة والعشرين من لكرة القدم.


وكانت الفرصة قائمة أمام بايرن في حال فوزه الأحد على وصيفه للموسم الماضي لايبزيغ، أن يخرج من عطلة نهاية الأسبوع متوجا بطلا قبل 7 مراحل من نهاية الدوري، على غرار موسم 2013-2014 حين حقق ذلك مع مدربه السابق الاسباني بيب غوارديولا، لكن شرط تعثر شالكه أمام فولفسبورغ، وبوروسيا دورتموند الثالث مع ضيفه هانوفر الثالث الأحد.


لكن شالكه أقصى هذه الفرضية من خلال فوزه الخامس تواليا والذي تحقق بفضل هدية من مدافع فولفسبورغ روبن كنوخه الذي حول الكرة في شباكه عن طريق الخطأ في الدقيقة 86 من المباراة التي كان بالإمكان أن تأخذ منحى مختلفا لو نجح الهولندي بول فيرهايغ في ترجمة ركلة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة 76، لكن الحارس رالف فاهرمان تألق وأنقذ فريقه.


لكن فوز شالكه السبت لن يؤجل تتويج بايرن طويلا لأن النادي البافاري يحتاج الى الفوز بمباراتيه المقبلتين لحسم لقبه السادس على التوالي.


واعتاد بايرن ميونيخ على حسم اللقب مبكرا في المواسم الأخيرة. فعندما توج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا) موسم 2012-2013 بقيادة مدربه الحالي يوب هاينكس، ضمن لقب البوندسليغا قبل ست مراحل من النهاية.

عرض المحتوى حسب: