كرونو

حسام البدري
حسام البدري

حسام البدري يُحبط “عمرو جمال” بتَمجيد أزارو

نفى المدير الفني للأهلي «حسام البدري» احتياجه لمهاجم جديد في ظل التألق الكبير للدولي المغربي “وليد أزارو” منذ بداية هذا الموسم، حيث يتصدر لائحة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفًا، وفي جعبته ثنائية أمام مونانا بالدور التمهيدي لدور مجموعات أبطال أفريقيا.


البدري الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 58 مع أعضاء الجهاز الفني للأهلي وباقي اللاعبين، قبل العودة من الجابون هذا الأسبوع، كشف لوسائل الإعلام عن تقييمه المستمر لجميع المراكز، وعلى ضوء ذلك لا يرى أن خط الهجوم بحاجة للاعبين جدد.


وفسخ نادي بيدفيست الجنوب أفريقي عقد إعارة المهاجم الدولي المصري السابق “عمرو جمال” أمس الاثنين، ما دفع بعض وسائل الإعلام للتكهن حول إمكانية عودته إلى الأهلي والبحث عن ناد جديد للانتقال إليه عقب كأس العالم 2018 أو العودة بعد تجربته مع نادي هيلسنكي الفنلندي القريب من الانضمام لصفوفه قبل نهاية الشهر الجاري.


لكن البدري صدم عمرو جمال وقتل أي أمل في إمكانية عودته، بقوله في تصريحات نقلتها وكالة (د ب أ) الألمانية “لستُ بحاجة إلى مهاجم جديد، حيث نمتلك العديد من اللاعبين المتميزين في هذا المركز على وجه التحديد، أمثال وليد أزارو وجونيور أجايي ومروان محسن بالإضافة لصلاح محسن”.


ثم ضاعف من استحالة عودة عمرو جمال حين قال “هناك فرصة لتطوير دور بعض اللاعبين الآخرين من خط الوسط في الجانب الهجومي. فكرت في إعارة الجنوب أفريقي (باكا) خلال السوق الشتوي الماضي للتعاقد مع مهاجم بديل، بسبب تأخر عودة مروان محسن من الإصابة، لكن هذا لا يعني أنني غير مُقتنع به، بل أنا على قناعة بقدراته ولهذا قمت باختياره بعناية، وأعتقد أنه يؤدي بشكل جيد ويُقدم الإضافة للفريق”.


وأتم حديثه “أنا مُعجب بما يُقدمه وليد أزارو مع الفريق، تجربة اللاعب العربي أثبتت نجاحها مع الأهلي وهذا واضح على مستوى أزارو والتونسي علي معلول. أما جونيور أجايي فقد كانت بداياته وتحديدًا أول شهرين مختلفة تمامًا عن الصورة التي يظهر عليها حاليًا، والتي أشاد بها الجميع، فقد كانت هناك حالة من القلق لدى اللاعب، لكن مستواه تطور بشكل كبير”.


عرض المحتوى حسب: