كرونو

المنتخب الوطني المغربي
المنتخب الوطني المغربي

رُكن المحترفين| صخب ومرح ومزاح بين "الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.

_____________________________________________________

اشتركت مُعظم المنشورات التي أصدرها اللاعبون المغاربة، يوم أمس الثلاثاء، في ارتباطها بالمعسكر الحالي المُقام بإيطاليا، استعداداً لمواجهة المنتخب الصربي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة تورينو. 



وعمدت مجموعة من الأسماء المتواجدة في التربص الإعدادي لـ"أسود الأطلس" إلى تقاسم لحظات المرح والدعابة التي تسود بينها مع معجبيها وجماهيرها، خاصة في مأدبة العشاء التي انبسط فيها اللاعبون وتبادلوا المزاح بينهم.



ونشر قائد الكتيبة المغربية، ، عدة مقاطع فيديو من خلال خاصة "stories" بالموقع الاجتماعي "أنستغرام"، تُظهر أداء المُلتحق الجديد، أيوب الكعبي لبعض الأغاني، إلى جانب حارس اتحاد طنجة كذلك، أحمد رضى التكناوتي. 



كما نشر لاعبون آخرون بواسطة نفس الخاصية التي اعتمدها بنعطية مقاطع أخرى توثق لاحتفال المجموعة بعيد ميلاد نجم ، ، الذي بلغ الـ25 من العمر. 



هذا وقام "أسود الأطلس" كذلك بإصدار صور عديدة بعد الظهير للحصة التدريبية التي أجروها، صباح اليوم، علاوة على مقاطع فيديو تُظهر استمتاعهم بالموسيقى والأجواء الصاخبة على متن الحافلة. 



ويحرص اللاعبون على توثيق معظم اللحظات بالمعسكر الحالي وتقاسمها مع المعجبين، حتى من داخل قاعة التمارين البدنية، مثلما فعل لاعب خيتافي الإسباني، فيصل فجر.

عرض المحتوى حسب: