كرونو

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

كوبر: صلاح مهم مثل ميسي، والخسارة أحزنتني!

عبر المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” عن حزنه بعد الخسارة التي تعرض لها أمام بطل أوروبا “البرتغال” في الدقائق الأخيرة من اللقاء الودي الذي استضافته العاصمة السويسرية “زيوريخ” مساء اليوم الجمعة.


وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب اللقاء “قدمنا عمل جيد على كافة الأصعدة، دفاعيًا وهجوميًا، وكل شيء كان يَسير على ما يُرام بالنسبة لنا حتى جاء كريستيانو رونالدو ليُسجل هدفين أنهى بهما المباراة لصالح البرتغال. من الصعب أن تتقبل خسارة أي مباراة مهما كانت درجة أهميتها، خاصةً إذا حدثت تلك الخسارة في الدقيقة الأخيرة”.


ورفض المدرب الأرجنتيني الشهير وصف قرار خروج محمد صلاح في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء بالقرار الخاطيء، مؤكدًا أن المباراة تجريبية وكان لا بُد من اختبار مستوى أكثر من عُنصر أمثال “عمرو وردة ومحمود شيكابالا ومروان محسن”.


وأظهر مروان محسن مستوى طيب في الدقائق القليلة التي لعبها، حيث تسبب في إزعاج مستمر لثنائي قلب دفاع البرتغال، واستطاع التحصل على ثلاثة أخطاء، ومَهد العديد من التمريرات الجميلة لزملائه، وهو ما لم يفعله أحمد حسن كوكا الذي لعب كأساسي.


وأوضح كوبر “محمد صلاح لاعب هام بالنسبة لنا مثلنا مثل الأرجنتين وميسي، لكن خلفه يوجد فريق يدعمه كي يَظهر بشكل جيد، أتمنى أن يصبح أفضل لاعب في العالم. تفكيرنا كان مُنصبًا على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، نحن لا نريد الاعتماد على لاعب واحد بعينه واللعب بطريقة جماعية”.

عرض المحتوى حسب: