كرونو

None

فابريجاس يستعيد أهم ذكرياته المحرجة أمام ميسي

كشف الإسباني سيسك ، لاعب وسط نادي الإنجليزي، وصديق النجم الأرجنتيني ليونيل لحظة مُحرجة تعرض لها، مع صاحب الكرة الذهبية 5 مرات أثناء لعبهما سويًا في .


منذ عدة سنوات، يُواصل نجم برشلونة ليونيل ميسي نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر، فقد ساهمت موهبة "البرغوث" وأهدافه الغزيرة في اعتلاء "البلوجرانا" منصات التتويج المحلية والقارية في أكثر من مرة.


وغالبا ما تعجز دفاعات أعتى الفرق المنافسة عن الصمود أمام مهارات ميسي، التي تُوصف بالخيالية، ويبدو أن إبداع النجم الأرجنتيني وتلاعبه بالخصوم قد أصاب أيضا بعض من رفاقه السابقين، الذين لعبوا معه لسنوات طويلة.


وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية أن الدولي الإسباني سيسك فابريجاس استعاد شريط ذكرياته مع صديقه المُقرب ليونيل ميسي، موضحا أن الاثنين لعبا سويا في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا" في مرحلة الطفولة.


وقال فابريجاس (30 عاما) "كان يتحتم علي في إحدى المرات الدفاع ضده (ميسي). كنت أتوقع أنه سيختار الجهة اليسرى، وهو ما حدث فعلا لكن مراوغته أسقطتني أرضا".

وأردف أنه لا يستطيع الحديث عن باقي حكاياته مع الفائز بخمس كرات ذهبية.


وتابع متوسط ميدان تشيلسي أن صديقه ميسي يتلقى معاملة قاسية مع منتخب بلاده الأرجنتيني في الكثير من المرات، مضيفا أنه كان يتمنى لو لعب البرغوث بقميص المنتخب الإسباني.


وتابع: "كان الأمر سيكون رائعا لو لعب ميسي مع إسبانيا، إذ كنا سنفوز بالكثير من الألقاب".


وأوضح فابريجاس: "لكن ميسي كان يشعر دائما بأنه أرجنتيني أكثر وأعتقد أنه اختار القرار الصحيح حينما لعب مع منتخب (التانجو)".


جدير بالذكر أن ميسي وفابريجاس لعبا سويا بين 2011 و2014، ثم رحل الإسباني إلى فريق تشيلسي اللندني، فيما لازال الأرجنتيني يُقدم أداء قويا برفقة برشلونة المتوهج بقوة هذا الموسم محليا وقاريا.

عرض المحتوى حسب: