كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

الحُلم المونديالي قدْ يقْذف بلزعر إلى بلاد "العَمْ سام"

أيوب رفيق (البطولة)

كشف المغربي ، ظهير فريق الإيطالي، عن دخوله ضمن دائرة اهتمام ثلاثة أندية تُمارس في الدوري الأمريكي للمحترفين، تمهيداً لإمكانية الانضمام إلى إحداها في فترة الانتقالات التي لازالت مستمرة لـ38 يوماً في الولايات المتحدة الأمريكية. 


وقال اللاعب المُستبعد من حسابات مدرب بينيفينتو، روبيرتو دي زيربي: "القدوم إلى هنا كان خياراً خاطئاً لن أُكرِّره، رغم أنني تعرَّفت عن طريقه على الرئيس الرائع فيغوريتو، إنني لازلت أُكِنٌّ له كامل الاحترام، حتى مع قرار استبعادي من القائمة". 


وأكد لزعر ارتباطه بثلاثة أندية أمريكية مُرشَّحة لانتدابه، بقوله: "بإمكاني التأكيد أن هناك ثلاثة أندية في الدوري الأمريكي مُهتمة بي"، مُردفاً: "ليس من السهل طبعاً اتخاذ خطوة الذهاب إلى أمريكا، لكن مع وكيلي الجديد روبيرتو دي فانتي نبحث عن الحل الأفضل". 


ذات المتحدث، عبَّر عن رغبته الجامحة في معاودة حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، خاصَّةً أن هذا الأخير مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم؛ حيث صرَّح لموقع "غازا ميركاتو" الإيطالي قائلاً: "تمثيل منتخب بلادي يمنحني راحة عظيمة، أريد التواجد في كأس العالم، وسأفعل كل ما في وسعي للحصول على فرصتي". 


"أفتقد كثيرا المنتخب المغربي الذي جاورته في تصفيات كأس العالم، سأبذل كل ما لدي للعودة إليه مجددا"، يقول اللاعب المُعار من نيوكاسل الإنجليزي إلى بينفينتو، مستطرداً: "لم أكن أشرف الحقيقي في الأشهر القليلة الماضية، لكنني تطورت على مستوى النضج". 


وخاض صاحب الـ26 سنة 17 مقابلة مع المنتخب الوطني الأول منذ شهر ماي سنة 2014، بيد أنه ابتعد عنه في الأشهر الماضية، بفعل فقدانه الرسمية مع فريقه السابق نيوكاسل الإنجليزي.

عرض المحتوى حسب: