كرونو

من مباراة صربيا
من مباراة صربيا

رُكن المحترفين| "الأسود" مُنْتَشُون بالفوز على صِرْبيا

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.

_____________________________________________________

طلَّ لاعبو المُكوَّن معظمه من المُمارسين بالخارج، -طلَّوا- على عشاقهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات الانتشاء والشرور، بعد الانتصار الذي حصده "الأسود" بهدفيْن لهدف، على حساب ، ضمن التحضيرات التي تسبق 2018 بروسيا. 


وقال حارس مرمى النخبة الوطنية، منير المحمدي الكجوي، في منشور عبر حسابه على موقع "أنستغرام": "شكرا لكل الجماهير المغربية التي حضرت لمساندتنا في الملعب، كان امتحانا مهما قبل المونديال تجاوزناه بنجاح 💪💪👍👍 ديما المغرب". 



كما أبدى مواطنه ، جناح ليغانيس الإسباني، سعادته بالفوز الذي حققه المغرب، قائلا في ذات الموقع الاجتماعي: "انتصار جيد وأجواء جيدة". 



أما قائد "الأسود"، ، فقد وصف الفوز بالرائع، ضمن مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام"، وهو اللقاء الذي شارك فيه اللاعب كأساسي. 



من جانبه، أصدر أمين حاريت، متوسط ميدان شالكه04 الألماني، صورةً من التداريب، معلقا عليها بالقول: "التركيز على المباراة المقبلة يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله". 

عرض المحتوى حسب: