كرونو

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

تغييرات منتظرة في تشكيلة إنجلترا أمام إيطاليا

تبدو الفرصة سانحة أمام بعض لاعبي ، لإقناع المدرب جاريث ساوثجيت، بأحقيتهم في التواجد بقائمة الفريق، ، عندما يلتقي منتخب الأسود الثلاثة، وديا، غدا الثلاثاء أمام .


وتمثل مباراة الغد، الفرصة الأخيرة بالنسبة للاعبين الذين لم يحسم ساوثجيت موقفه منهم، خاصة وأنها ستكون التجربة الودية الأخيرة لمنتخب الأسود الثلاثة، قبل الإعلان عن القائمة الأولية للفريق في منتصف مايو/آيار المقبل.


ولهذا، يتطلع كل من هؤلاء اللاعبين إلى لفت أنظار ساوثجيت، ليكون ضمن القائمة الأولية التي ينتظر أن تضم 30 لاعبا، يختار منها المدرب 23 لاعبا فقط للقائمة النهائية، التي سيخوض بها فعاليات المونديال الروسي.


ومن المتوقع أن يجري ساوثجيت، تغييرات عديدة على تشكيلته في مباراة الغد أمام الآزوري، عن تشكيلة الفريق في المباراة التي فاز فيها على مضيفه الهولندي 1-0، يوم الجمعة الماضي.


ومن المؤكد أن ساوثجيت سيدفع في حراسة المرمى بالحارس جاك بوتلاند، بدلا من جوردان بيكفورد، الذي حرس المرمى أمام هولندا، حيث لا يزال ساوثجيت في مرحلة البحث عن الحارس الذي سيتولى هذه المهمة في المونديال الروسي.


كما أشار ساوثجيت، إلى إمكانية منح فرص المشاركة الدولية الأولى للرباعي جيمس تاركوفسكي ونيك بوب وألفي ماوسون ولويس كوك.


وقال ساوثجيت "نحاول بناء الثقة في الفريق، أثق بأننا سنشاهد بعض اللاعبين في مراحل معينة. نريد بالتأكيد مشاهدة بعضهم، أعتقد أنه من الأفضل أن يتدربوا لوقت أطول مع الفريق للتأقلم مع طريقة لعبنا".


وينتظر أن يبدأ المهاجم جيمي فاردي، المباراة ضمن التشكيلة الأساسية، بعدما قاد الثلاثي جيسي لينجارد وماركوس راشفورد ورحيم سترلينج هجوم الفريق، في المباراة أمام نظيره الهولندي.


ويتصارع كل هؤلاء اللاعبين على التواجد في قائمة الفريق بالمونديال، كما ينتظر الفريق، عودة مهاجمه الخطير هاري كين، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الآونة الأخيرة.


وحصل المدافع جو جوميز، على إذن بالاستمرار مع الفريق، رغم إصابته في الكاحل وخروجه بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة أمام هولندا.


ولا تبدو الأمور بحال جيدة بالنسبة للاعب الوسط جاك ويلشير، الذي يبحث عن المشاركة الأولى مع المنتخب الإنجليزي منذ بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا.


ويغيب اللاعب عن مباراة الغد أيضا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات مع الفريق.

عرض المحتوى حسب: