كرونو

None

رئيس نادي الفجيرة يزور مقر النادي الأهلي

استقبل مجلس إدارة  ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة ، الذي حرص على زيارة الأهلي؛ لتوجيه الشكر لمسئوليه بعد النجاح الكبير الذي شهدته احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي والمشاركة الفعالة للأهلي في الاحتفالية.


كان في استقبال اليماحي خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي؛ للترحيب بضيف الأهلي الكريم، خاصة بعد الاستقبال الحافل الذي شهدته بعثة الأهلي اثناء تواجدها في الإمارات  وحرصا على إهداء ناصر اليماحي , درع وعلم الأهلي اثناء زياته لمقر النادي بالجزيرة..




واصطحب الدرندلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة في جولة تفقدية في مقر النادي بالجزيرة والتقاط الصور التذكارية أمام دولاب بطولات النادي الأهلي.


وقال إن شعوره لا يوصف اليوم بالتواجد داخل نادي القرن، وأنه يتمنى أن تتكرر الزيارات وأن يظل التعاون والتواصل قائما ومستمرا بين الأهلي والفجيرة؛ للاستفادة بإمكانيات وخبرات الأهلي الكبيرة على المستوين الرياضي والإداري والتي حتما سوف تصب في صالح نادي الفجيرة.




وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة أن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي كان من أهم الأسباب التي أدت لنجاح الاحتفالية وخروجها بهذا الشكل المشرف؛ ولهذا حرص على الحضور اليوم لتوجيه الشكر لمجلس إدارة الأهلي، ولرد الجميل بعد تلبية الأهلي للدعوة.


وأكد اليماحي أن رئيس نادي الفجيرة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، أعطى تعليماته منذ اليوم الأول لوصول بعثة الأهلي للإمارات لتسهيل وتلبية كل رغبات البعثة؛ تقديرا لقيمة الأهلي، وأن ما حدث هو أقل شيء يرد به الفجيرة جميل نادي القرن.




عرض المحتوى حسب: