كرونو

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

مودريتش: مع رونالدو لدينا خيارات أكثر أمام اليوفي

اعتبر ، متوسط ميدان نادي ، أن التجربة والجزئيات البسيطة سيلعبان دوراً أساسيا في نتيجة المقابلة أمام ، يوم غد الثلاثاء، بمدينة تورينو، برسم ذهاب ربع نهائي ، في تكرار لنهائي نسخة الموسم الفارط، بالعاصمة الويلزية كارديف. 


وقال الدولي الكرواتي، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام، اليوم الإثنين: "في مثل هذه المباريات الأهم هي التجربة، التفاصيل البسيطة قد تكون مفتاح مقابلات مثل يوم غد. الفريقان سيواجهان الكثير من الجودة، لكن من سيرتكب أقل عدد من الأخطاء وسيستغل الفرص المتاحة أمامه سينتصر". 


وتابع قائلا: "بنزيما في وضعٍ جيد، رغم أنه لم يسجل الكثير من الأهداف، لكنه يكون حاضراً في المواعيد الهامة، ما يقدمه للفريق ليس الأهداف فقط، ولكن أشياء لا تقل أهمية، نحن سعداء بتواجده معنا". 


أما عن زميله كريستيانو رونالدو، فقد صرح: "كلمات رونالدو تُثبت أنه واثق من نفسه، إنه في حالة مميزة، من المهم أن يكون في هذا الحالة، معه سيكون أمامنا خيارات أكثر لتخطي حاجز يوفنتوس".


ثم أردف: "أشعر بنفسي في وضعٍ بدني جيد ولا أعاني من أي إشكال"، قبل أن يُضيف: "من الجيد أن يتحدث عنا لاعبو يوفنتوس بشكل طيب، هذا يدل أنهم يُكنُّون لنا الاحترام، ونحن كذلك". 


وأكد الكرواتي أن مشاركة غاريث بايل أو إيسكو ألاركون كأساسي لن يغير من مردود الفريق الملكي، بقوله: "بالنسبة لي نفس الأمر، إنهما يعنيان لنا الكثير، لذلك فالمدرب هو من سيقرر. لقد أظهرنا في السنوات الماضية أننا نبلي البلاء الحسن على أرضية الملعب سواء مع هذا أو الآخر".

عرض المحتوى حسب: