كرونو

None

برشلونة بعد توديع دوري الأبطال... 8 مباريات لتحقيق الثنائية

بعد طي صفحة ، يتحول تركيز بشكل كامل على المنافسات المحلية، حيث ينتظره نهائي أواخر هذا الشهر ضد ، بينما تفصله 10 نقاط فقط على إحراز لقب ، وذلك على بُعد سبع جولات من خط النهاية.


تلقى برشلونة ضربة قاسية يوم الثلاثاء بإقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد  الإيطالي. صحيح أن حلم تحقيق الثلاثية هذا الموسم قد تبخَّر، لكن الفريق الكاتالوني يملك فرصة لإضافة ثنائية أخرى إلى رصيده، حيث بات يقف على مرمى حجر من التتويج بطلاً لليغا، بينما ينتظره نهائي كأس الملك نهاية هذا الشهر.


يتصدر البلاوغرانا ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر ، مما يضع فريق على بُعد 10 نقاط من إحراز اللقب، علماً أن سبع جولات فقط تفصلنا عن خط النهاية.


فبعد طي صفحة دوري الأبطال، يتحول التركيز بشكل كامل على الليغا، حيث يستقبل الفريق الكاتالوني ضيفه عصر السبت في الجولة 32، قبل أن يرحل إلى بالايدوس لملاقاة منتصف الأسبوع المقبل، ومن ثم مواجهة إشبيلية في نهائي كأس الملك يوم السبت 21 أبريل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو". وبعد اجتياز موقعة حسم لقب "كوبا ديل ري"، سيحل برشلونة ضيفاً على لحساب الجولة 33 قبل أن يستضيف في الكلاسيكو، فيما ستكون المواجهات الثلاث الأخيرة ضد و و.

عرض المحتوى حسب: