• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

None

عبد الله السعيد: أتمنى رؤية الأهلي في كأس العالم للأندية قريبًا

شكر صانع ألعاب المنتخب المصري “عبد الله السعيد” كل مَن دعمه وكل مَن انتقده خلال الفترة الأخيرة، في أول تصريح يُدلي به لوسائل الإعلام عقب اتمام انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف نادي كوبيو بالوسيرا -وصيف الدوري الفنلندي الموسم الماضي-، مُتمنيًا التوفيق للأهلي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتمكن من بلوغ كأس العالم للأندية المقرر له في أبو ظبي نهاية العام الجاري.


وأضطر السعيد /32 عامًا/ للتوقيع على عقد انضمامه لمدة شهرين على سبيل الإعارة لنادي كوبيو الفنلندي، دون مقابل مادي، بعدما وصلت علاقته مع إدارة وجماهير الأهلي إلى طريق مسدود مطلع الشهر المااضي، بعدما فضح رئيس الزمالك «مرتضى منصور» العقد المبدئي الذي وقع عليه مع الزمالك يوم 28 فبراير 2018 لمدة ثلاثة أعوام نظير 60 مليون جنيه.


وأصرت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب على تجميد عبد الله السعيد حتى نهاية الموسم، رغم مساندة المدير الفني للفريق «حسام البدري» للاعب، والتأكيد على حاجته الماسة لاستمراره من أجل تحقيق نتائج إيجابية في أول جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وقال السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم “أشكر النادي الأهلي، والجهاز الفني وزملائي، على الفترة الماضية التي قضيتها داخل جدران النادي، وأتمنى التوفيق والنجاح للفريق في المستقبل، بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والترشح إلى كأس العالم للأندية”.



وأتم عبد الله السعيد الذي وصف باللاعب رقم 19 من قبل وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية في النادي الأهلي، هذه الرسالة قائلاً “أشكر الجمهور الذي ساندني وكل مَن أنتقدني على مدار الفترة الماضية وأتمنى من الله أن يوفقني في الخطوة القادمة، وأن أكون عند حسن ظن الجمهور المصري العظيم”.


وكان لاعب الإسماعيلي الأسبق قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب أفضل لاعب في مصر لهذا الموسم بعد صناعته لعشرة أهداف وتسجيله لنفس العدد، فضلاً عن صناعته لهدف وتسجيله لهدفين في دوري أبطال أفريقيا، وصناعته لهدف في كأس مصر.


عرض المحتوى حسب: