كرونو

None

ادريس المرابط :" تأثرنا بالغيابات و اللقب لم يحسم بعد"

حمل مدرب اتحاد طنجة ادريس المرابط نفسه مسؤولية الهزيمة أمام الفتح الرباطي في اللقاء جرى مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ابن بطوطة، مؤكدا على أن الهزيمة تبقى واردة في كرة القدم و على فريقه النهوض بسرعة و البحث عن التعويض في قادم الدورات.


و أوضح المرابط في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء إلى أن الفتح الرباطي فريق قوي يجمع بين الخبرة و الشباب، استطاع الحد من خطورة اتحاد طنجة و استغل جيدا الفرص التي أتيحت له، مشيرا إلى أن فريقه دفع ثمن الاندفاع الكلي في الدقائق ال 10 الأخيرة من اللقاء بحثا عن الفوز.


و أضاف المرابط : "تأثرنا بالغيابات الوازنة في وسط الميدان، فمنذ مدة و نحن نلعب بتشكيل ثابت و منسجم و غياب بعض العناصر خلق نوع من عدم التوازن في الأداء" مضيفا "الإصابة التي تعرض لها الجرفي خلال اللقاء زادت من متاعبنا و جعلت خياراتنا محدودة".


و تابع "أتمنى أن تكون هزيمة اليوم صفعة مفيدة لإصلاح أخطائنا قبل المواجهات الحاسمة التي تنتظرنا أمام فرق منها من يلعب على تفادي النزول و أخرى تلعب على البوديوم".


و أتم "قلتها سابقا و سأعيدها، البطولة لازالت ملعوبة و لم تحسم بعد، و الأهم بالنسبة لنا الفوز لأن أي هزيمة تدخلك في حالة شك و تزيد من نسبة الضغط".

عرض المحتوى حسب: