كرونو

None

بايرن ميونخ يخشى مفاجآت الكأس أمام ليفركوزن

يتأهب ، لمواجهة شائكة، عندما يحل ضيفا على ، اليوم الثلاثاء في نصف نهائي .


وتشهد المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي، غداً الأربعاء، لقاء مع ، الذي يدربه نيكو كوفاتش، المدير الفني المقبل لبايرن ميونخ، والذي يحل مكان المخضرم يوب هاينكس، اعتبارا من الموسم المقبل.


وتشكل مباراة اليوم، خطوة مهمة جديدة على طريق بايرن ميونخ نحو تكرار الثلاثية التي يتطلع إليها، والتي حققها في عام 2013، تحت قيادة هاينكس، عندما توج بالدوري والكأس ودوري الأبطال.


وحسم بايرن، لقب البوندسليجا، كما يستعد لمواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، لكنه يواجه مهمة تبدو صعبة أمام ليفركوزن، من أجل التأهل لنهائي الكأس المقرر في 19 مايو/آيار المقبل.


وقال هاينكس "نود الحفاظ على الإيقاع. إننا متعطشون ، ونرغب في الفوز بمبارياتنا".


وترجح السجلات، كفة بايرن ميونخ، حيث لم يتلق أي هزيمة في آخر 6 مباريات له بشكل عام أمام ليفركوزن، وقد خسر أمامه مرة واحدة فقط في 5 مواجهات سابقة ببطولة الكأس.


وقال بيرند لينو، حارس مرمى ليفركوزن "هذا يمنحنا الثقة ويشكل إنذارا لبايرن ميونخ أيضا. إننا مفعمون بالثقة".


وأوضح كوفاتش، الذي أعلن بايرن ميونخ، يوم الجمعة الماضي، التعاقد معه، أن الصفقة لن تؤثر على تركيزه مع آينتراخت فرانكفورت في الأسابيع الأخيرة من الموسم، مؤكدا أنه يهدف لقيادة الفريق إلى نهائي الكأس للعام الثاني على التوالي.


وقال ماركو فابيان، لاعب خط وسط آينتراخت "يجب أن نستعيد توازننا بعد الهزيمة أمام ليفركوزن. لقد عملنا بجدية من أجل التأهل للدور قبل النهائي".


وحقق آينتراخت فرانكفورت، 4 انتصارات خلال آخر 6 مواجهات مع شالكه في بطولة الكأس، لكن الفريق تعثر في الفترة الماضية، حيث لم يحقق سوى انتصار واحد، خلال مبارياته الـ 5 الماضية بالدوري.


أما شالكه، صاحب المركز الثاني في البوندسليجا، يتمتع بمعنويات هائلة، بعد أن حقق 8 انتصارات خلال مبارياته الـ 9 الماضية بالبوندسليجا، ربما كان أبرزها انتصاره على بوروسيا دورتموند 2-0.


وقال نالدو، مدافع فريق شالكه "نود اللعب على نفس النهج في مباراة الأربعاء المقبل، من أجل التأهل إلى النهائي".

عرض المحتوى حسب: