كرونو

None

أزارو يُعيد الانتصارات للأهلي ويُدخل دجلة النفق المظلم

عوض الأهلي تعادله المُخيب في الجولة الماضية من الدوري المصري بهزيمته ضيفه وادي دجلة على ستاد القاهرة الدولي، بعد عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ 32، بهدف يتيم أحرزه النجم العائد من الإصابة “وليد أزارو”.


وغاب وليد أزارو عن الملاعب منذ بداية الشهر الجاري بداعي إصابة في العضلة الخلفية، كان تعرض لها أمام طنطا، لكنه عاد أمام دجلة ليُسجل هدف الفوز الذي رفع بفضله رصيد أهدافه لـ 18 في صدارة لائحة الهدافين، ليبتعد بفارق أربعة أهداف عن مهاجم مصر المقاصة “جون أنطوي” صاحب المركز الثاني بـ 14 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن مهاجم وادي دجلة “عمرو السعيد” صاحب المركز الثالث.


وانفرد الدولي المغربي بحارس مرمى وادي دجلة في الدقيقة 28 بفضل تمريرة طولية تحصل عليها من المهاجم النيجيري “جونيور أجايي” في العمق الدفاعي.


وأضاع الأهلي العديد من الفرص السهلة لإضافة المزيد من الأهداف سواء خلال ما تبقى من الشوط الأول أو في الشوط الثاني، ما وضع مدافعيه تحت ضغط مستمر من هجوم دجلة الذين طالبوا باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 92 إلا أن الحكم قرر إطلاق صافرة نهاية اللقاء.


ورفع الأهلي رصيده لـ 82 نقطة في المركز الأول بفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي، وللأخير مباراة مع مصر المقاصة يوم غد الاربعاء.


أما وادي دجلة فلم يستفد من سقوط منافسه الرئيسي على البقاء "طنطا" أمام الداخلية في وقت سابق من هذه الجولة، ليتجمد في المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة فقط بفارق 4 نقاط عن طنطا، ليعطي فرصة لأبناء السيد البدوي لتدارك أمورهم في المتبقي من مباريات هذا الموسم.


وتتبقى ثلاث مباريات للعملاق الأحمر في مسابقة الدوري أمام بتروجيت يوم 22 أبريل ثم أمام الزمالك يوم 26 منه، على أن تكون المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي خلال شهر مايو، وهو اللقاء المؤجلة من الجولة ال28 بسبب انشغال فريق المدرب حسام حسن بمنافسات كأس الكونفدرالية (كأس الاتحاد الأفريقي).


ويُجهز الأهلي لاعبيه من خلال تلك المباريات لمواجهته المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي في افتتاح منافسات دور مجموعات دور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا.

عرض المحتوى حسب: