كرونو

حارس حسنية أكادير عبد الرحمن الحواصلي / عدسة البطولة
حارس حسنية أكادير عبد الرحمن الحواصلي / عدسة البطولة

الحواصلي لـ"البطولة": "كنّا سنهزم خنيفرة لو لعبنا في أدرار.. والحسنية يُقدم موسماً إستثنائياً"

فتح حارس ، عبد الرحمن الحواصلي، قلبه لـ"البطولة" من أجل الحديث عن وضع الفريق وحظوظه في المنافسة على على بعد خمس جولات من النهاية، كما وصف عامه الأول في أكادير بـ"الموسم الإستثنائي" مع تقديم وعدٍ للجماهير بالقتال من أجل تحقيق اللقب الثالث في تاريخ النادي.


واستهل حارس الحسنية حديثه قائلاً "التعادل أمام خنيفرة بمثابة الهزيمة لأننا لم نستغل تعثر المتصدر اتحاد طنجة. لا نبحث عن الأعذار، لكن كانت هناك مجموعة من العوامل التي لم تساعدنا على تحقيق نتيجة الفوز. هذه هي المباراة الرابعة على التوالي لنا خارج الأرض"


وأضاف "أعتقد أننا كنّا سنحقق الانتصار لو لعبنا في أدرار، وربما أداؤنا كان سيكون أفضل بمساعدة الدعم الجماهيري. حتى الغيابات كانت مؤثرة، خاصةً على مستوى الهجوم بغياب الكشاني والبركاوي والكناوي.. فهؤلاء لاعبون مؤثرون داخل الفريق"

وتحسر الحواصلي على عدم استثمار الفرص في المباريات الماضية "نتأسف بكل صراحة على ضياع النقاط في المباريات الأخيرة. الأداء الذي قدّمناه كان يُخوّل لنا الانتصار في جميع المباريات الماضية، لكننا لن نسمح بأن يضيع الموسم منّا بهذه الطريقة، ومن حق الجميع أن يحلم ويتطلع لاحتلال البوديوم في النهاية. سنحاول نسيان التعثر أمام خنيفرة والتعويض في المباريات الخمسة المقبلة. هذا درس لنا وعلينا الاستفادة منه"


وأكد أحقية الحسنية في السعي وراء اللقب "طموحنا كبير ونسعى لتحقيقه إن شاء الله. تتبقى 5 جولات على نهاية البطولة، وجميع الفرق التي تحتل المراتب المتقدمة من حقها أن تطمح لتحقيق اللقب، خاصةً وأنه ستكون هناك مواجهات مباشرة بين الفرق المتنافسة على درع الدوري. ما يهم الآن هو أن نحاول الفوز بجميع المباريات وننتظر تعثر اتحاد طنجة"

كما أوضح تأثير اللعب في أدرار على فريقه "جماهير حسنية أكادير كانت السند الحقيقي لنا هذا الموسم. وضعت ثقتها في المجموعة منذ البداية، ونحن بدورنا حاولنا تقديم موسم إستثنائي ونطمح لتحقيق أكثر من ذلك قبل نهاية الدوري. أعتقد أن اللعب في أدرار كان سيمنحنا قوة إضافية لهزم خنيفرة بالأداء والنتيجة"


ثم اختتم كلامه عن ناديه السابق والذي سيواجهه في الجولة المقبلة "الفتح الرباطي نادٍ مميز ولن أنسى ذكرياتي معه. تُوجت بلقب البطولة الأول في تاريخه. كما وصلت معه إلى نهائي كأس العرش ونصف نهائي كأس الكاف. أتمنى أن تكون المباراة المقبلة شيقة وجديرة بالمتابعة، والآن أنا أدافع عن قميص الحسنية وأريد الفوز معه".

عرض المحتوى حسب: