كرونو

None

الـ NBA: جيمس يعوض خيبة البداية بـ 46 نقطة في سلة إنديانا

عوض ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز خيبة الخسارة الاولى في الدور الاول من "بلاي اوف" دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، بتسجيله 46 نقطة قاد فيها فريقه الاربعاء الى الفوز على انديانا بيسرز 100-97.


وتعادل الفريقان 1-1 بعد ان سقط كليفلاند امام منافسه 80-98 الاحد في اولى مواجهات الفريقين في الدور الاول من البلاي اوف ضمن منافسات المنطقة الشرقية.


وكانت الخسارة الاولى لجيمس في انطلاق الدور الاول من البلاي اوف في مسيرته، بعد ان فاز في 21 مباراة على التوالي في هذا الدور.


وسجل جيمس 20 من نقاطه الـ 46 (اضاف اليها 12 متابعة و5 تمريرات حاسمة) في الربع الاول ليمنح فريقه تقدما سريعا 13-صفر و16-1. وهو اخذ الامور على عاتقه لان اقرب زملائه اليه كان كيفن لوف بتسجيل 15 نقطة فقط.


ولدى انديانا، سجل نجمه فيكتور اولاديبو 22 نقطة، ومايلز تيرنر 18 ودارن كوليسون 16.


اقيمت المباراتان الاوليان على ارض كليفلاند، وسيخوض الفريقان المباراتين المقبلتين على ملعب انديانا الجمعة والاحد، ثم يتناوبان بمباراة على كل ملعب حتى يحسم احدهما التأهل الى الدور الثاني من البلاي اوف بتحقيقه اربعة انتصارات من اصل سبع مواجهات.


وقال جيمس: "وضعت في ذهني انه يجب ان نذهب الى انديانا بالتعادل 1-1. لم نسجل كما اعتدنا ان نفعل حتى الان، ولذلك اردت معرفة ما اذا كان لدي القدرة على المساعدة في البداية".


وتابع "واصل زملائي التمرير لي وتمكنت من تسجيل عدد من الكرات".


وكان جيمس عند حسن ظن مدربه تايرون لو الذي اكد انه في حال لعب بمستواه فان كليفلاند يمكنه ادراك التعادل.


وقال لو "قام بعمل رائع بادائه القوي وفرض ايقاع الفريق الهجومي".


وفي المنطقة الغربية، تقدم هيوستن روكتس على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 2-صفر بعد فوزه بالمباراة الثانية 102-82.


وكان هيوستن حسم المباراة الاولى 104-101.


وينتقل الفريقان لخوض مباراتين على ملعب مينيسوتا السبت والاثنين.


وضمن المنطقة ذاتها، تعادل يوتا جاز مع مضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر 1-1 بفوزه في المباراة الثانية 102-95، بعد ان خسر الاولى 108-116.


ويخوض يوتا المباراتين المقبلتين على ارضه السبت والاثنين.

عرض المحتوى حسب: