كرونو

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

بن شرقي قد يُرافق آزارو في الاهلي

يبدو أن نجاح تجربة وليد آزارو مع النادي ، قد دفعت الآخير للتفكير في جلب لاعب مغربي آخر، والحديث هنا عن أشرف بن شرقي، اللاعب الذي وُضع على قائمة الراحلين في السعودي مؤخراً.


فقد أكدت مصادر مصرية وسعودية متطابقة أن الأهلي عرض بالفعل على الهلال السعودي شراء عقد بن شرقي، بتنسيق من رئيسه الشرفي تركي آل شيخ، لكن الهلال اشترط الحصول على لاعب بديل من نادي القرن في حجم لاعب الوداد البيضاوي السابق.


ورغم أن عدلي القيعي، مدير التعاقدات في النادي الأحمر، رفض التعليق قبل أيام على أنباء اقتراب بن شرقي من الفريق، إلا أن المدرب حسام البدري، وفي أحدث خرجاته الإعلامية أمس على قناة صدى البلد، أكد بمنتهى الوضوح أن اسم بن شرقي موجود على طاولة الأهلي، بجانب عمر السومة.


ومع صعوبة التعاقد مع السومة، تزيد فرص بن شرقي في ارتداء القميص الأحمر في الصيف، وهو اللاعب الذي قد يوصف باعتباره أنسب بديل لعبد الله السعيد، لاعب الأهلي الذي تمت إعارته مؤخراً وعرضه كذلك للبيع في قضية انضباطية.


بدوره، قد يجد اللاعب، البالغ من العمر 23 عاماً، في الأهلي فرصة جيدة لـاستعادة بريقه الذي فُقد منذ انتقاله إلى الدوري السعودي، فضلاً عن إحياء آماله في الاحتراف الاوروبي والعودة للمنتخب المغربي، على غرار مواطنه آزارو الذي عبر عن نفسه بقوة في موسمه الاحترافي الأول له خارج المغرب مع الأهلي.

عرض المحتوى حسب: