كرونو

None

مدرب الزمالك يَعد الجمهور بوجوه جديدة بعد السقوط أمام المقاولون

أكد خالد جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم ، بأنه كان يتمنى أن يحقق الفريق أمس الأربعاء فوز على فريق ، في ظل تقديم مباراة جيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي ، وإهدار العديد من الفرص السهلة ، والتي كانت كفيلة بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لضمان الحصول على بطاقة المشاركة بالكونفدرالية قبل خوض مباريات .


وأشار خالد جلال ، بأنه يعمل جاهدا خلال الفترة الحالية على إحداث توازن من الناحية النفسية والمعنوية وتهيئة اللاعبين للظهور بشكل جيد ، والعودة لتحقيق الانتصارات واستعاده بريق الفانلة البيضاء .


وكشف المدير الفني للزمالك ، أن مباراة الأسيوطي الأحد المقبل ، سوف تشهد الدفع ببعض الوجوه الجديدة ، ومنح لاعبين أخريين راحه من أجل الاستعدادا لمباراة الأهلي الخميس المقبل ، والتي تعد بطولة خاصة لكلا الفريقين ، والفوز بها سيمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل خوض مباراة الانتاج الحربي بدور ال 8 لبطولة الكأس .


وأضاف خالد جلال ، أن بطولة الكاس في غاية الأهمية للجهاز الفني واللاعبين ، وهناك حالة من الإصرار لدى الجميع للفوز باللقب ، باعتبارها الفرصة الاخيرة لإنهاء الموسم الكروي الحالي ببطولة ، والمشاركة الموسم الجديد ببطولة الكونفدرالية الافريقية ، والمنافسة على لقب بطولة السوبر المحلي .



عرض المحتوى حسب: