كرونو

None

اللجنة المركزية للتأديب تُصدر مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الإحترافية

أصدرتْ اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح يومه الخميس مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية القسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية.


هذا وقد تم توقيف زكرياء حدراف لاعب الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بسبب تلقيه لبطاقة حمراء في مباراة "الديربي" التي جمعته بالوداد لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية.


كما تم تغريم الفريق الأخضر مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على أربعة إنذارات خلال مباراة "الديربي" أمام الوداد.


و فيما يلي بقية القرارات الصادرة عن اللجنة التأديبية:


توقيف زكرياء حدراف، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.


توقيف يوسف بنعلي، لاعب فريق شباب الريف للحسيمة لمباراة واحدة بناء على المادة 53 – 2 من قانون العقوبات.


تغريم نادي اولمبيك اسفي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم نادي الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. 


تغريم نادي شباب الريف للحسيمة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم نادي الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم نادي نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، لحساب فعاليات الجولة 25 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

عرض المحتوى حسب: