كرونو

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

مورينيو يحوم حول نجم برشلونة لضمه في الصيف

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد الكثير من الإثارة والتشويق، في ظل تأكيد تقارير صحفية أن فريق ، يتطلع لتدعيم صفوفه بلاعبين ارتبطوا على مدى أعوام بأندية كروية كبيرة، على غرار فريق الإسباني.


وذكر موقع "ديلي ستار" أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه ، يعتزم التعاقد مع حارس مرمى ونجم فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارس "الشياطين الحمر" المحتمل دافيد إلى فريق ريال مدريد الإسباني.


وأوضح الموقع البريطاني أن المدرب البرتغالي، يُريد كسر العقد الجزائي للحارس الألماني تير شتيجن والبالغ 157 مليون جنيه إسترليني، وأضاف أن مورينيو قد يبيع مهاجمي الفريق أنتوني مارسيال، وماركوس راشفود من أجل تمويل الصفقة المنتظرة.


وتابع نفس المصدر أن المدرب البرتغالي، يعرف أن رئيس فريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أقنع حارس مانشستر يونايتد، دي خيا، بالانضمام إلى الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليحل مكان الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.


أما حارس برشلونة تير شتيجن، أثبت أنه من أفضل الحراس في عالم الساحرة المستديرة، ويتألق بشكل لافت هذا الموسم مع النادي الكتالوني، الذي يسير بنجاح نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.


يذكر أن فريق مانشستر يونايتد مُقبل على ثورة من التغييرات، في ظل رغبة النادي البريطاني ترميم صفوفه بلاعبين جدد، يساعدون الفريق الإنجليزي العريق على العودة إلى منصة التتويج.

عرض المحتوى حسب: