كرونو

None

هودجسون يحسم مصير بنتيكي مع كريستال بالاس

قال روي هودجسون مدرب ، إن فريقه اقترب من البقاء في ، لكنه يحتاج لمزيد من النقاط لحسم الأمر.


ويبتعد بالاس، الذي سيواجه واتفورد خارج ملعبه بعد غد السبت، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط، وهو سيناريو لم يكن متوقعا على الإطلاق، عقب أسوأ بداية للفريق في دوري الأضواء، بالخسارة في أول سبع مباريات دون تسجيل أي هدف.


ويمكن أن تتقلص النقاط التي تفصله عن منطقة الهبوط إلى ثلاث، في حال فوز ساوثهامبتون على ملعب ليستر سيتي في وقت لاحق، اليوم.


وحقق بالاس بقيادة هودجسون، الذي تولى المسؤولية خلفا للهولندي فرانك دي بور، في سبتمبر أيلول الماضي، ثمانية انتصارات و10 تعادلات، ليحصد 34 نقطة قبل أربع جولات على النهاية، وانتصاره 3-2 على برايتون يوم السبت الماضي، وضع الفريق على مقربة من منطقة الأمان.


وقال هودجسون للصحفيين اليوم الخميس "لو نجحنا في البقاء سيكون بسبب حصولنا على نقاط أكثر، في آخر أربع مباريات.. نحن قادرون على حصد نقاط فيما تبقى من اللقاءات، نركز على واتفورد".


ويختتم بالاس موسمه بمواجهات أمام ليستر سيتي وستوك سيتي، صاحب المركز قبل الأخير، ووست بروميتش، متذيل الترتيب، ما منح هودجسون تفاؤلا حذرا بشأن بقاء فريقه في المسابقة.


وقال "إنه شهر مهم بشكل كبير.. اللاعبون وضعوا أنفسهم على مقربة من البقاء، لا يجب أن نسمح لذلك أن يفلت من بين أيدينا".


وكان تراجع أداء كريستيان بنتيكي، بصرف النظر عن الإصابات التي ضربت الفريق، أحد أكبر العقبات التي واجهت بالاس خلال الموسم، حيث سجل المهاجم البلجيكي هدفين فقط.


ويعاني بنتيكي أمام الشباك، ما زاد من تكهنات وسائل إعلام بشأن نفاد صبر المدرب تجاهه، والسماح له بالرحيل في فترة الانتقالات المقبلة، وهو الأمر الذي نفاه هودجسون.


وقال هودجسون "يمكنني التأكيد بشكل قاطع، أنه لا توجد أي مناقشات في النادي بشأن رحيل بنتيكي.. نأمل أن يستعيد مستواه، الذي أظهره بين يناير والصيف، تحسن أداؤه قليلا مؤخرا، لكننا نأمل أن يستعيد تألقه ويلعب دورا مهما، في بقاء الفريق بالدوري".

عرض المحتوى حسب: