كرونو

None

اللجنة المركزية للاستئناف تُصدر مجموعة من القرارات

أصدرت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم أمس الخميس، مجموعة من القرارات في حق بعض الأندية الوطنية.


وفيما يلي القرارات الصادرة:

تأييد القرار الصادر عن اللجنة الجهوية التأديبية والروح الرياضية التابعة لعصبة الدار البيضاء الكبرى، بتوقيف السيد محمد بوخيام رئيس النادي البيضاوي لكرة القدم داخل القاعة لمدة سنتين ابتداء من 25 أكتوبر 2017 .


تأييد القرار الصادر عن اللجنة الجهوية التأديبية والروح الرياضية التابعة لعصبة سوس لكرة القدم، بإعادة برمجة المقابلة بين فريقي شباب سيدي إيفني ومجد انشادن برسم الدورة الأولى من القسم الممتاز في وقت لاحق.


تأييد القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتغريم نادي الإتحاد البيضاوي 5000 درهما بسبب ما قامت به بعض الجماهير المحسوبة عليه برشق بالحجارة وقنينتين جهة الحكم المساعد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة زمامرة.


إعادة برمجة مباراة فريق جمعية النسيم لكرة القدم النسوية سيدي مومن امام اولمبيك خريبكة وإلغاء القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتاديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


تأييد القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتوقيف عصام أركاز لاعب فريق جمعية نهضة مرتيل الرياضية لكرة القدم لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ.

عرض المحتوى حسب: