كرونو

صورة صلاح لها ثمن
صورة صلاح لها ثمن

وكيل محمد صلاح يَتهم الاتحاد المصري بالقرصنة!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


أطلق رئيس شركة MS Commercial TD “رامي عباس” الذي يعمل مديرًا لأعمال النجم المصري “محمد صلاح”، تصريحًا مقتضبًا ظهر اليوم الجمعة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أثار به لغطًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، حيث اتهم الاتحاد المصري بشكل مُبطن بالتعدي والقرصنة على حقوق شركته وحقوق وكيله.


وتساءل البعض حول الوضع القانوني لمشاركة “صلاح” رفقة الفراعنة في مونديال روسيا 2018، خاصةً لو لجأت الشركة المذكورة إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية في سويسرا قبل شهر ونصف فقط من انطلاق المسابقة التي تغيب عنها المنتخب المصري منذ عام 1990.


وقال رامي عباس عبر تويتر “نحن لدينا مشكلة حقيقية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، أنت لا تعرف ما لديك حتى الآن”.


وأوضح الوكيل الكولومبي ذو الأصل اللبناني مقصده حين قام بتدشين وسم “هاشتاج” لاسم شركته في تغريدة منفصلة مصحوبة بتغريدته عن مشكلته مع الاتحاد المصري.


وعلم (البطولة) من مصدر خاص، بأن هناك غضب كبير داخل أروقة الشركة المالكة لحقوق صورة المُرشح الأقوى للقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث قام الاتحاد المصري باستخدام صوره في أكثر من حملة إعلانية دون الرجوع لهم.


وكانت أبرز سقطات الاتحاد المصري في هذا الشأن، وضع صورة اللاعب صاحب الـ 25 عامًا على الطائرة الخاصة التي سوف ترعى تنقلات المنتخب المصري في معسكراته قبل وأثناء نهائيات كأس العالم 2018.


وما أثار غضب رامي عباس، هو أن الراعي الرسمي للطائرة الخاصة لمصر، شركة إتصالات محلية، مختلفة عن تلك التي تعاقد معها محمد صلاح بشكل رسمي قبل شهر ونصف من الآن، وهو ما أدى لحدوث تضارب كبير بين المعلنين، بحيث حصلت شركة الاتصالات المحلية على صورة صلاح دون مقابل يُذكر، بينما أنفقت الشركة العالمية مبلغ ضخم من أجل أن يكون صلاح بطل حملتها الإعلانية الجديدة، وفي هذه الحالة ظهرت الشركة الراعية لصورة صلاح بمشهد غير احترافي لا يتناسب مع حجم أعمالها أمام شركة الاتصالات العالمية التي بات صلاح سفيرًا لها حول العالم!.


وكرر الاتحاد المصري الخطأ ذاته باستخدم صورة صلاح في إعلان له رفقة شركة متخصصة في انتاج “الشكولاته”.


تغريدات رامي عباس



عرض المحتوى حسب: