كرونو

من تدريبات أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة
من تدريبات أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة

أتلتيكو مدريد يعود للتدريبات بعد الخسارة بثلاثية

عاد لاعبو فريق للتدريبات اليوم الجمعة بعد أسوأ خسارة تعرضوا لها هذا الموسم، بثلاثية نظيفة أمام ريال سوسييداد ، دون مهاجمه دييجو كوستا، الذي يواصل تعافيه من إصابة عضلية بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، ويتوقع غيابه عن مواجهة المقبلة يوم الأحد.


ولم يشارك الدولي الإسباني في مباراتي فريقه الأخيرتين بالليجا أمام ليفانتي وسوسييداد، منذ إصابته قبل ثمانية أيام في مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.


وتدرب كوستا، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته أيضا أمام آرسنال في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية الخميس المقبل، داخل صالة الألعاب الرياضية هو والبرازيلي فيليبي لويس، الذي يعاني من كسر في شظية الساق ويحتاج لفترة من أجل التعافي.


ويواصل فريق المدرب دييجو سيميوني استعداداته لمواجهة بيتيس ساعيًا للعودة إلى الانتصارات، علمًا بأنه سيستعيد اللاعب لوكاس هرنانديز، الذي غاب لمباراة بسبب تراكم البطاقات.


وكان لوكاس أحد عناصر الفريق الأول الستة الذين شاركوا في المران الصباحي إلى جانب أكسيل فيرنر وخوسيه ماريا خيمينيز وفيكتور ماتشين "فيتولو" وفرناندو توريس وجابي فرنانديز، بينما حصل اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الأمس على راحة سلبية.


ورغم الهزيمة إلا أن أتلتيكو واصل الاحتفاظ بمركز وصافة الليجا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الثالث، لكنه ابتعد أكثر عن برشلونة المتصدر بفارق 12 نقطة، والذي قد يحسم مسألة تتويجه باللقب حال فوزه أمام ديبورتيفو لاكورونيا في 29 ابريل الحالي.

عرض المحتوى حسب: