كرونو

None

فور علمه بوجود عقبة مالية..الاتحاد المصري يتكفل بعلاج الشناوي

كلف رئيس "هاني أبو ريدة" مدير المنتخب الأول "إيهاب لهيطة" بسرعة إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بسفر حارس مرمى المنتخب ونادي "" لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا.


وأصيب أحمد الشناوي قبل أسبوع من الآن بقطع في الرباط الداخلي لركبته أثناء مباراة الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة ال31 من


وتضاربت الأنباء حول إذا ما كان الحارس السابق أصيب بقطع في الرباط الصليبي الداخلي أم أنه مصاب بقطع  جزئي.


وظلت إدارة الزمالك تنفي الأخبار المنشورة على لسان الأطباء لمدة يومين، حتى جاء الإعلان الرسمي يوم الأحد الماضي بواسطة الحارس نفسه.


لكن إدارة الزمالك لم تتحرك في إجراءات سفر أحمد الشناوي إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم من أجل العودة إلى الملاعب بعد 6 أشهر، ليأتي تحرك الاتحاد المصري لحل الأزمة.


وعلم رئيس الاتحاد "هاني أبو ريدة" بوجود عقبة مالية من الممكن أن تؤخر سفر الشناوي أكثر من ذلك، ليقوم بتوجيه مدير المنتخب بالتنسيق بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك ووزارة الرياضة لتذليل أي عقبات مالية في هذا الصدد.


وقال بيان رسمي صدر عن المكتب الإعلامي للاتحاد المصري "هاني أبو ريدة أبدى استعداد اتحاد الكرة لسداد أية نفقات فورًا في حالة وجود أي تأخير ناتج عن الإجراءات المعمول بها في الفترة الحالية بنادي الزمالك".


عرض المحتوى حسب: