كرونو

مدرب فالنسيا مارسيلينو
مدرب فالنسيا مارسيلينو

مدرب فالنسيا: لن أستحق منصبي إن لم نتأهل لدوري الأبطال

قال مدرب ، مارسيلينو جارسيا تورال، اليوم الجمعة إن الحديث حول إمكانية فقدان فريقه للمركز الرابع بعد هزيمته في الجولتين الأخيرتين لم يجعله يشعر بالتوتر، وأكد أنه إذا فعل ذلك فلا يستحق حينها منصبه.


وتابع المدرب في مؤتمر صحفي: "إذا كنت بذلك السوء فلا أستحق أن أكون مدربا لفالنسيا، ولا أستحق الوجود هنا، فإذا تملكني التوتر في هذا الموقف، فيجدر بي التواجد في دوري القسم الثاني، مع كامل احترامي، أو البقاء في منزلي".


واعترف المدرب أنه بعد الفوز على إشبيلية منذ بضعة أسابيع، افترض الجميع ضمان وصولي إلى الهدف، مضيفا: "وضعنا أنفسنا في وضع جيد للغاية ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض أو عدم الحفاظ على مستوانا العالي جدا الذي ظهرنا به".


وإضافة إلى ذلك، أقر بأنه في مباراة الفريق أمام خيتافي يوم الأربعاء الماضي، قدم فريقه أسوأ شوط (الأول) هذا الموسم على ملعب ميستايا، وأنه لا يمكن إخفاء تلك الحقيقة.


وصرح تورال: "ندرك جميعا أننا لعبنا مباراة سيئة، 45 دقيقة وقت كبير للغاية، وهذا يدل على أننا لم نبلغ قمة مستوانا، فقد تعرضنا لهجمات كثيرة خلال ذلك الشوط، والـ45 دقيقة الأخرى كنا على الطريق الصحيح، وأعتقد أننا لو لم نتلق الهدف الثاني لتمكنا من العودة في المباراة، ولكن كان ذلك بمثابة تحذير واضح قبل الـ 5 لقاءات الأخيرة المتبقية".


وقال إنه بغض النظر عن النتائج السابقة، فإنه ملتزم بخوض كل مباراة ، بما في ذلك مباراة غدا السبت، وكأنها "مباراة نهائية، ويجب أن تكون هذه عقليتنا وطموحنا".


وفيما يتعلق بغياب داني باريخو، للإيقاف، قال إنه سيستعين بكارلوس سولير أو ماكسيموفيتش لتعويض غيابه.

عرض المحتوى حسب: