كرونو

جواد اليميق
جواد اليميق

الإعلام الإيطالي يُثمِّن الظهور الأول لليميق

أيوب رفيق (البطولة)

لازالت تداعيات الظهور الأول ل مع فريقه مستمرة، خاصَّةً في الصحافة الإيطالية، والتي تُكيل المديح والثَّناء من كل حذب وصوب للدولي المغربي، عقب عروضه الجيدة أمام ، يوم الأربعاء المنصرم، ضمن الجولة الـ33 من


الآمال التي عقدتها عليه جماهير جنوى، لدى انضمامه إلى الفريق، نجح اليميق في الارتقاء إليها، وهو يُبلي البلاء الحسن، ويُقدِّم أوراق اعتماده، في مواجهة "ذئاب العاصمة"، رغم الهزيمة بهدفيْن لهدف، حسبما أوردته وسائل إعلام محلية. 


ووصف موقع "pianetagenoa1893" اللاعب المغربي بـ"البرج" القادم من المملكة، في إشارة إلى ثنائيته رفقة بدر بانون سواء في الرجاء أو المنتخب المحلي، مُردفاً أن اليميق أظهر الكثير في اللقاء، على مستوى قراءة اللعب الجيدة وتمركزه المميز، فضلا عن مداعبة الكرة وتمريرها. 



"التدخل الأخير للاعب على البوسني إدين دزيكو هو لوحة فنية"، يقول نفس المصدر الإعلامي، في الوقت الذي اعتبر فيه موقع "magazinepragma"، أن اليميق هو مدافع المستقبل داخل الفريق الإيطالي، مؤكداً أن المغربي لم يخُيِّب بتاتاً التطلعات التي أحاطت بقدومه لجنوى. 



ذات المنبر الإعلامي، أشار إلى أن لاعب الرجاء السابق بات يتمتع بسمعة مُشرقة في الأوساط المحلية لفريقه، إثر ما أظهره في مباراته الأولى، لافتاً إلى أن المغربي يتواجد أمام تحدي إثبات نفسه على المدييْن المتوسط والبعيد مع ناديه. 


وكان اليميق قد ظلَّ حبيس دكة البدلاء لحوالي شهريْن ونصف مع جنوى، كلَّفه الغياب عن المعسكر الإعدادي السابق ، بسبب قلة التنافسية، قبل شهريْن من نهائيات 2018 بروسيا.

عرض المحتوى حسب: