كرونو

None

كأس إنكلترا: تشيلسي يلحق بيونايتد إلى النهائي في إعادة لنسخة 2007

لحق بطل الدوري في الموسم الماضي بـ  في المباراة النهائية ، بفوزه على 2-0 الأحد في الدور نصف النهائي على ملعب "ويمبلي" في لندن.


وستكون مباراته مع مانشستر يونايتد اعادة لنهائي 2007 حين توج الاول باللقب بفوزه 1-0 بإشراف مدربه السابق البرتغالي الذي يشرف على يونايتد حاليا.


وسجل الفرنسي اوليفييه جيرو (46) والاسباني الفارو موراتا (82) الهدفين.


وكان مانشستر يونايتد بلغ النهائي السبت بفوزه على توتنهام 2-1 على الملعب ذاته، حيث يسعى الى معادلة الرقم القياسي المسجل باسم ارسنال (13 لقبا).


وتقام المباراة النهائية في 19 ماي على "ويمبلي" ايضا.


وهي المرة الثالثة عشرة التي يبلغ فيها تشلسي نهائي مسابقة الكأس التي يسعى مدربه الايطالي انطونيو كونتي الى التتويج بلقبها بعد ان قاده الى لقبه الدوري الموسم الماضي في بدايته مهمته معه. وتشير الدلائل الى ان كونتي سيغادر منصبه في نهاية الموسم.


وخسر تشلسي نهائي النسخة الماضية امام ارسنال.


وأبقى كل من تشلسي ومانشستر وينايتد بالتالي على أمله بانقاذ موسمه وتجنب انهائه خالي الوفاض، اذ فقد الاول لقبه في الدوري الذي توج به مانشستر سيتي صاحب لقب كأس الرابطة أيضا، وكان خرج مع منافسه ايضا من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.


وقال كونتي "الامر الاهم هو بلوغنا النهائي. انه النهائي الثاني على التوالي لنا في المسابقة. انا سعيد من اجل الجمهور".


وتابع "بالتأكيد كان اوليفييه (جيرو) اضافة جيدة لنا. كنا بحاجة الى لاعب مثله قوي من الناحية البدنية لمتابعة الكرات العالية. قررت اليوم البدء به لانني كنت اعرف اننا نواجه ثلاثة مدافعين اقوياء، ولكن حين دخل (الفارو) موراتا كان تأثيره رائعا ايضا".


يذكر ان مدرب ساوثمبتون الويلزي مارك هيوز اول مدرب يخرج من الكأس مع فريقين مختلفين، اذ سبق ان خرج فريقه السابق ستوك سيتي من المسابقة ايضا، وذلك منذ غلين هودل في موسم 2000-2001 (ساوثمبتون وتوتنهام).

عرض المحتوى حسب: