كرونو

فينجر ودافيد دين
فينجر ودافيد دين

الريال حاول التعاقد مع فينجر..!

كشف دافيد دين، نائب رئيس السابق، عن أن صديقه ، مدرب الفريق الحالي، تلقى عروضاً بالفعل للعمل مع بعض الأندية، بعد انتهاء مسيرته مع "الجنارز"، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه كان مطلوباً في وقت من الأوقات في وكذلك .


وكان فينجر قد أعلن، الجمعة الماضية، عن أنه سوف يرحل عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي، بعد 22 سنة من العمل مع الفريق.


وقال دين الذي جلب فينجر إلى آرسنال والذي كان نائباً لرئيس النادي حتى عام 2007 في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "لقد تلقيت اتصالات من بعض الأشخاص يرغبون في التحدث إلى آرسين فينجر".


وأضاف الرجل الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع فينجر: "السؤال، هو ما إذا كان سيرغب في ذلك بعد الآن، فـ على مدى السنوات الماضية أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له وأصبح أكثر ضغطاً".


وتابع: "لقد سبق وأن فاوضته بعض أكبر أندية العالم، على غرار ريال مدريد وباريس سان جيرمان وكذلك المنتخب الفرنسي، كلهم أرادوه في مرحلة ما".


وواصل دين حديثه قائلاً: "في أكتوبر سوف يتم 69 عاماً من عمره، لكنه لايزال يحتفظ بنفسه بشكل غير عادي، إنه يتمتع بنفس الهيئة التي التقيته بها للمرة الأولى، فضلاً عن تمتعه بعقل نشط وخبرة واسعة في هذه اللعبة".


وأتم: "الحياة بدون آرسنال ستكون صعبة بالنسبة له في البداية، لأنه كان جزءاً من حياته، إنها بالأحرى ستكون مثل الفجيعة بالنسبة له، ربما في المرحلة الاولى من حياته بعد آرسنال قد لا يستطيع تقبل ذلك، لكن في النهاية سوف يتقبل ويتقدم، لذلك عليه أن يحصل على عطلة مناسبة ومن بعد يقرر ماذا يريد".

عرض المحتوى حسب: