كرونو

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك

فان ديك يُطمئن أنصار ليفربول قبل لقاء روما

قال ، مدافع ، إن أخطاء دفاع الفريق خلال التعادل أمام وست بروميتش ألبيون، في ، تمثل حدثا عابرا وليس مصدر خوف أو قلق للجماهير، وذلك قبل مواجهة روما الإيطالي، في ذهاب قبل نهائي.


واستطاع ليفربول الحفاظ على شباكه نظيفة في 6 مباريات من بين آخر 10 في الدوري قبل رحلته إلى هاوثورنس، لكن الفريق أضاع تقدمه بنتيجة 2- 0، ليسمح لوست بروميتش بتسجيل هدفين قبل النهاية وينتزع التعادل.


وعلى الرغم من الهزات الدفاعية، نفى فان ديك، وجود أي خلل قبل مباراة روما قائلا إن ليفربول سيستعيد شكله وقوته أمام الفريق الإيطالي.


وتابع فان ديك لوسائل إعلام بريطانية: "لست قلقا على الإطلاق.. ليس هناك ما يدعو للشعور بالضغط، ليس هناك أي سبب للخوف".


وواصل: "كانوا ( لاعبو وست بروميتش) يقاتلون من أجل البقاء، لذا فقد لعبوا بشكل مباشر قرب النهاية وكانوا يمررون الكرة ويبذلون مجهودا كبيرا ويحاولون الحصول على مخالفات مننا وركلات حرة، ولم نتعامل مع هذا الأمر كما ينبغي".


وأردف: "نحتاج للقيام بما كنا نقوم به في المباريات الأخيرة.. يجب أن نتعافى ونركز على لقاء روما الآن".


وواصل: "يجب أن نعود لحالتنا مرة ثانية ونقوم بما كنا نقوم به دوما، أعتقد أننا سنكون على ما يرام، إنها فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة يوم الثلاثاء".


ويقاتل ليفربول لبلوغ نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2007 وسيستضيف روما في أنفيلد، وسيعود للعب في الدوري أمام ستوك سيتي بملعبه أيضا يوم السبت المقبل.

عرض المحتوى حسب: