كرونو

مروان محسن عندما احتفل بهدف ازارو امام الزمالك يوم 8 يناير 2018
مروان محسن عندما احتفل بهدف ازارو امام الزمالك يوم 8 يناير 2018

أزارو يُنعش حظوظ "محسن" في المونديال بالخروج من القمة!

تقرير - محمود ماهر (القاهرة - البطولة)


استبعد طبيب إمكانية مشاركة المهاجم الدولي المغربي «» في مباراة الفريق القادمة أمام في الجولة الأخيرة من ، يوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، بسبب تكرار إصابته في العضلة الخلفية، الأمر الذي سيُجبر المدير الفني "البدري" على منح المزيد من الفرص لبديل أزارو "مروان محسن" للمشاركة كأساسي فيما تبقى من مباريات محلية، بالتالي ترسيخ عودته لمنتخب الفراعنة في المونديال.


النجم المغربي صاحب الـ 22 عامًا كان أصيب بشد في العضلة الخلفية مطلع الشوط الثاني من مباراة طنطا بداية هذا الشهر، ليتغيب عن مباراة سموحة في الدوري ومن ثم الداخلية في الدور ثمن النهائي من كأس مصر.


وسَجل لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق عودته للتشكيل الأساسي للأهلي أمام وادي دجلة الأسبوع الماضي، واستطاع تسجيل هدف الفوز الوحيد، والذي رفع به رصيد أهدافه لـ 18 ليواصل به الابتعاد في صدارة لائحة الهدافين عن جون أنطوي وعمر السعيد.


لكن نفس الإصابة عاودته في مباراة الجولة الـ 33 من الدوري أمام بتروجيت أمس الأحد، وأجبرته على ترك مكانه لمروان محسن بعد 13 دقائق فقط من الشوط الأول.


وأكد مساعد (أحمد أيوب) في حديثه لوسائل الإعلام اليوم الاثنين أن الدولي المغربي بحاجة للعلاج والراحة من الآن وحتى نهاية الشهر الحالي، وبعدها سيقرر الأطباء إذا ما كان يستطيع المشاركة في مباراة الترجي ضمن افتتاح مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا مطلع الشهر المقبل أم لا.


وسيكون غياب بمثابة الفرصة الجديدة بالنسبة لمروان محسن للعب الأدوار الأولى مع الفريق، وتسجيل أهداف أخرى تُنعش من حظوظه وآماله في تمثيل المنتخب المصري في مونديال 2018، بعد تغيبه عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر بداعي إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة كانت أمام بلد أزارو في الكان 2017.


/29 عامًا/ رفع رصيد أهدافه هذا الموسم لـ 3 في ست مباريات بالدوري المحلي منذ عودته من الإصابة، بفضل الهدف الذي سجله أمام بتروجيت أمس في الدقيقة 55 من صناعة وليد سليمان، بالإضافة لهدف في دوري أبطال أفريقيا بذهاب الدور التأهيلي أمام مونانا الجابوني من صناعة وليد أزارو.

عرض المحتوى حسب: