كرونو

خوان غاريدو "مدرب فريق الرجاء الرياضي"
خوان غاريدو "مدرب فريق الرجاء الرياضي"

غاريدو: "مواجهة خنيفرة هي مفتاح العودة لسباق اللقب و هدفنا تعويض خسارتنا الأخيرة"

عائشة مجيب /عماد الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

وصف الإطار الإسباني خوان غاريدو مدرب فريق ، مواجهة الغد أمام شباب أطلس خنيفرة بـ"مفتاح" العودة لسباق اللقب.


وأكد المدرب الرجاوي في تصريح صحفي، خلال الحصة التدريبية التي احتضنها صباح اليوم "ملعب الوازيس" في الدارالبيضاء، "أكد" أن المباراة ستكون صعبة، خاصة و الفريق الزياني، يقدم مستويات جيدة في مبارياته الأخيرة، بعد إنتصاره على أحد فرق المقدمة أولمبيك آسفي و تعادله أمام الحسنية، الأمر الذي يفرض عليه إحترامه "على حد تعبيره".


وأشار غاريدو إلى أن الهدف الرئيسي هو حصد النقاط الثلاث من قلب خنيفرة، إذ ستحسن وضعية الفريق في سلم الترتيب، في ظل تعثر المتصدر، إلى جانب العودة لسكة النتائج الإيجابية و الثقة لدى اللاعبين، خاصة بعد التعثر الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي.


وختم حديثه مؤكدا أن الفريق الأخضر خاض العديد من المباريات هذا الموسم، بمنافسته على مختلف الواجهات، الأمر الذي نتج عنه عدد كبير من الإصابات "المؤثرة"، على رأسها ليما مابيدي و المدافع محمد أولحاج، لكن باقي اللاعبين يعلمون جيدا أهمية هذه الفترة الحاسمة، التي تتطلب تقديم أقصى المجهودات، لعودة الفريق بقوة لسباق اللقب هذا الموسم.


جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، يجرى يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة، برسم مؤجل الجولة 22 من .

عرض المحتوى حسب: