كرونو

None

مدرب إسبانيا يتمنى تألق إنييستا في مونديال روسيا

أبدى جولين ، اليوم الثلاثاء، سعادته بمستوى لاعب ، آندريس في المباريات الأخيرة، معربا عن ثقته في أن يتمكن من الحفاظ عليه خلال القادم.


وجاءت تصريحات المدرب الباسكي في اليكانتي، خلال مشاركته في ندوة عن الصحافة والرياضة، وقال خلالها إن "آندريس قدم موسما جيدا جدا، مثل السابق، ودائما ما يكون معنا في مستوى مرتفع للغاية، نحن سعداء بأنه في هذا المستوى ولديه الرغبة في أن يحافظ عليه بالمونديال".


وأبدى لوبيتيجي فخره بالـ"حب" الذي تلقاه لاعب وسط المنتخب في نهائي كأس الملك، من جانب جماهير برشلونة وإشبيلية".


ورفض المدرب التكهن باعتزال إنييستا، وقال "لن نتنبأ بالمستقبل، لنستمتع به معنا الآن"، ورفض أيضا الحديث عما إذا كان سيعتمد عليه في المنتخب إذا ما ترك .


كما رفض المدير الفني التعليق على إطلاق صافرات خلال عزف النشيد الوطني في نهائي الكأس، وقال "علي أن أقف عند الأمور الإيجابية والمشهد الرائع الذي أقيم خلاله اللقاء".


وأكد لوبيتيجي أنه يعيش أجواء "ما قبل المونديال" وأنه خلال الفترة القادمة ستأتي "مراحل جديدة وبروتوكولات" تحضيرية ستتوج باختيار قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال.


ورفض المدير الفني صفة الفريق المرشح للفوز باللقب التي يطلقها بعد المدربين الآخرين على "لاروخا"، مشيرا إلى أن كل المدربين يعلمون أن "رحلة الذهاب للمونديال لا تتضمن سوى 3 مباريات".


وأضاف: "باقي المراحل عليك العمل للفوز للوصول إليها وتقديم مباريات جيدة"، مشيرا إلى أنه سيتابع مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي التي يشارك فيها ريال مدريد وأتلتيكو، على الترتيب، والتي أكد أنه لا يرى فريقا "مرشحا" للفوز فيها.

عرض المحتوى حسب: