كرونو

مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يقترب من نهائي الأبطال.. وروما ينتفض ويحتفظ بـ"أمل العودة"

وضع قدماً ونصف في "نهائي كييف"، حين أكرم ضيفه بخمسة أهداف لهدفين على ملعب الأنفيلد، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة .


وامتزج أداء الفريقين بين الاندفاع تارةً والتحفظ تارةً أخرى بعد صافرة البداية، إلى أن تمكن ليفربول من فرض سيطرته على المباراة مع تهديد مرمى الحارس أليسون في مناسبات عدة.


ونجح المصري محمد صلاح في افتتاح النتيجة من تسديدة مقوسة سكنت الزاوية التسعين على يمين حارس روما في الدقيقة 36، وعاد نفس اللاعب لزيارة شباك الخصم في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-0، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد، بل نزل إلى الملعب في النصف الثاني من المواجهة بحثاً عن أهداف أخرى وحسم التأهل مبكراً إلى "نهائي كييف".


وبعد سلسلة من الفرص، نجح السنغالي ساديو ماني في إضافة الثالث للريدز في الدقيقة 56، قبل أن يسجل البرازيلي فيرمينيو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 61 و68.


وعلى بعد عشر دقائق من نهاية اللقاء، ظهر البوسني إدين دجيكو ليُسجل الهدف الأول لروما، قبل أن يحصل نادي الذئاب على ركلة جزاء نفذها بيروتي بنجاح ليجعل النتيجة 5-2 على بعد خمس دقائق من نهاية المباراة.


وضغط روما في الدقائق الأخيرة وكان قريباً من تسجل الهدف الثالث، إلا أن الحكم أطلق الصافرة معلناً عن انتهاء المواجهة بفوز ليفربول 5-2، مع احتفاظ روما بـ"أمل العودة" على ملعبه.

عرض المحتوى حسب: