كرونو

None

أوين يصفه بالأفضل في العالم، صلاح يشعل السوشيال ميديا

انفجرت وسائل التواصل الاجتماعي بعد الأداء المبهر الذي قدمه مهاجم ليفربول "محمد صلاح" الليلة ضد روما لحساب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وسجل النجم المصري ثنائية خلال شوط المباراة الأول، ثم أعقبها في الثاني بصناعة هدفين آخرين، مما جعله أفضل لاعب في المباراة والسبب الرئيسي في انتصار الريدز بخمساسية وحسمهم بنسبة كبيرة لبطاقة السفر إلى كييف.


وتفاعل نجوم عالمية داخل وخارج مجال كرة القدم مع أداء صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بعدما أصبح أفضل هداف عربي عبر تاريخ التشامبيونز ليج، وأيضًا أول لاعب يساهم في 4 أهداف في مباراة واحدة بنصف نهائي البطولة.


وكتب المهاجم الإنجليزي المعتزل "مايكل أوين" طالبًا من معجبيه عبر تويتر أن يضعوا له اسمًا واحدًا على مستوى العالم حاليًا يقدم مستوى أفضل من صلاح!



أما نجم هجوم آرسنال ومانشستر يونايتد وأحد الهدافين التاريخيين للمنتخب الهولندي "روبن فان بيرسي" أشاد بصلاح وكتب أنه منفجر في الوقت الحالي.



وتلقى صاحب الـ25 عامًا مدحًا معتادًا من مهاجم أهلي جدة "عمر السومة" الذي رشحه في وقت سابق لحصد البالون دور، وهو ما اتفق معه مدافع برشلونة السابق "مارك بارترا" الذي غرد أثناء المباراة مشيدًا بالفرعون المصري.



وجاءت الإشادة الأهم من قبل بطل العالم 2010 أسطورة دفاع المنتخب الإسباني ونادي برشلونة "كارليس بويول" الذي خص صلاح برد عبر تويتر ورسالة خاصة من قلب الأسد.



عرض المحتوى حسب: