• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

None

ديل بييرو: بوفون يستطيع اللعب مدى الحياة

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


حث أليساندرو ديل بييرو خليفته في حمل شارة قيادة ”، على مواصلة اللعب لموسم آخر أثناء مكالمة هاتفية دارت بينهما هذا الشهر.


وأفصح صاحب الـ 43 عامًا عن تفاصيل هذه المكالمة لوسائل الإعلام خلال تواجده في القاهرة هذا الأسبوع.


وقال ديل بييرو “هناك شائعات وتقارير ظهرت مؤخرًا تفيد بأن هذا الموسم سيكون الأخير بالنسبة لجيجي بوفون، لكن لا أحد يعلم الحقيقة بَعد، ولا أحد يستطيع التأكيد على ذلك”.


وتابع “ربما ما دفع البعض للتحدث عن اعتزاله، تلك الطريقة التي انفعل بها على حكم مباراة ريال مدريد (مايكل أوليفر)، بعد احتساب ركلة الجزاء ضد الفريق في الدقيقة الأخيرة، كما أن وداعه للجمهور كان مؤثرًا وبكى بشدة بعد الخسارة”.



واستطرد “لكن شخص بعقلية بوفون، ولاعب قدراته، تَشعر أنه يستطيع مواصلة لعب كرة القدم مدى الحياة. لقد تحدثت معه الأسبوع الماضي في مكالمة هاتفية عن الإنجازات العظيمة التي حققها هذا الموسم، وأخبرته بأنه لا يزال في صحة جيدة جدًا ولياقته على أعلى مستوى، ولديه القدرة على مواصلة العطاء”.


وختم ديل بييرو حديثه بتوجيه رسالة خاصة إلى بوفون، قال فيها “رسالتي له الآن؟ عليك بالتريث، خذ وقتك في التفكير، لأن هذا سوف يقودك إلى القرار المناسب في الوقت المناسب”.


وتحدث ديل بييرو بشكل مطول إلى وسائل الإعلام المصرية في مؤتمر صحفي نظمته إحدى شركات الاتصالات الكبرى في قاعة مؤتمرات فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة، مساء الثلاثاء الماضي.



وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الذي لُقب بملك إيطاليا وبخليفة الأسطورة روبرتو باجيو، كان قد مثل نادي يوفنتوس في الفترة من عام 1993 إلى 2012 بعد قضاءه لعامين في نادي بادوفا.


ورحل الهداف القدير عن قلعة السيدة العجوز بصورة لم تتلائم مع حجم عطاءته وإنجازاته، ومع ذلك رفض تمثيل أي ناد إيطالي آخر، وقرر الإلتحاق بصفوف نادي سيدني أف سي الأسترالي لمدة موسمين سجل خلالهما 24 هدفًا.


وفي عام 2014، قرر وصيف يورو 2000 وبطل مونديال 2006 اعتزال اللعبة بين صفوف نادي ديلهي ديناموز الهندي، والذي دافع عن ألوانه في عشر مباريات فقط سجل خلالهم هدف يتيم.



عرض المحتوى حسب: