كرونو

None

إدارة إنبي تعاند الأهلي في صفقة رامي صبري

خلف مدير الكرة في نادي إنبي “عبد الناصر محمد” وعوده مع قائد الفريق “رامي صبري” بمنعه من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، معللاً ذلك إلى حاجة النادي الماسة لبقاء جميع الأعمدة الرئيسية من أجل تجاوز مرحلة الصعبة التي مَر بها الفريق في الفترة الماضية.


ووصل عدد اللاعبين الذين غادروا إنبي خلال العام الماضي ومطلع العام الحالي، إلى 16 لاعبًا، من بينهم صلاح محسن وعلي لطفي إلى الأهلي، وصلاح عاشور وعبد الله جمعة ومحمد الشامي إلى الزمالك، وجويل لاماه وعلي عيد إلى بتروجيت، ومحمد عبد المنصف وعمرو طارق إلى وادي دجلة.


كما عاد الهندوراسي ماريو مارتينيز إلى مسقط رأسه ليلعب مع نادي ريال إسبانيا، واحترف عمرو مرعي في تونس رفقة نادي النجم الساحلي، وغادر المالي عثمان دياباتي إلى الباطن السعودي وإيمانويل أوفوي إلى أهلي طرابلس.


وقال مدير الكرة في إنبي خلال حديث مُتلفز “رامي صبري ليس للبيع خلال الانتقالات الصيفية، لن نفرط فيه قبل موسمين فالفريق بحاجة لجهوده كونه أحد الأعمدة الرئيسية بالنسبة لنا”.



ويَسعى اللاعب صاحب الـ 31 عامًا نحو تحقيق حلم الدفاع عن ألوان العملاق الأحمر خلال ما تبقى في مسيرته الاحترافية، والاعتزال بين أسوار قلعة مختار التتش، وكاد يحقق مبتغاه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، غير أن الإدارة أقنعته بالبقاء ووعدته بالانتقال في الصيف.


ولم تجد إدارة الأهلي بديلاً مناسبًا للمدافع الغائب بداعي الإصابة منذ نهاية العام الماضي “رامي ربيعة”، واستمر المدير الفني في الاعتماد على المدافع المخضرم “محمد نجيب” الذي تجاوز عامه الـ34.


وبدأ رامي صبري مسيرته الكروية مع إنبي عام 2007، إلا أن مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق لم تحدث إلا في عام 2014.


ويُجيد صبري الذي شارك في 31 مباراة بالدوري المصري بموسم 2018/2017، في مركزي قلب المدافع ولاعب الوسط الدفاعي المتأخر مثله مثل رامي ربيعة.

عرض المحتوى حسب: