كرونو

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

زاها يتوج بجائزة "لاعب الشهر" في البريمييرليغ

منحت رابطة جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل/نيسان المنقضي للمهاجم الإيفواري لنادي ويلفريد زاها الذي تسلمها اليوم الأربعاء.


وبذلك، أصبح زاها (25 عاما) أول لاعب في صفوف فريق كريستال بالاس يفوز بهذه الجائزة منذ المهاجم الإنجليزي للنسور، أندرو جونسون، الذي حصل عليها في أكتوبر/تشرين أول عام 2004.


وكان المهاجم الإيفواري قد سجل أربعة أهداف ونفذ تمريرة حاسمة واحدة خلال المباريات الأربع التي خاضها فريقه الشهر المنصرم.


وصرح زاها بعد الفوز بالجائزة: "أنا سعيد بأدائي الحالي. الآن يظهر للجميع أنني أقوم فعلا بعمل شاق".


وأضاف "أفضل اللعب كمهاجم صريح حيث أشعر أنه إذا تمركزت جيدا أو استقبلت الكرة بشكل جيد، فيمكنني مواجهة الدفاع بسرعة والإنفراد بالحارس. أشعر أنني أفضل في مركز رأس الحربة".


يذكر أن كريستال بالاس، الذي لم ينجح في الفوز أو تسجيل أي هدف في أول خمس مباريات في البريميير ليج الموسم الجاري، تمكن من حسم بقاءه في المسابقة الأشهر في إنجلترا بعد فوزه خارج دياره مطلع الأسبوع الجاري على ستوك سيتي الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني بعد هذه الخسارة.


ويأتي فوز زاها بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، خلفا للجناح المصري المتألق في ليفربول، محمد صلاح، الذي فاز بها شهري مارس/آذار وفبراير/شباط السابقين.


وكان ينافس المهاجم الإيفواري لكريستال بالاس على جائزة الشهر المنقضي، كل من: بيير إيمريك أوباميانج (آرسنال)، وكريستيان إريكسين (توتنهام)، وجيك ليفرمور (وست برومويتش ألبيون)، وجوردان بيكفورد (إيفرتون)، وبول بوجبا (مانشستر يونايتد)، ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي). 

عرض المحتوى حسب: