كرونو

None

مدرب بورنموث يتمنى أن يقدم فريقه أداء أكثر اتساقا الموسم المقبل

يتوقع إيدي هاو مدرب ، أن يتحسن فريقه الموسم المقبل، بعد أن اهتزت التشكيلة بسبب خوضها لمعركة الإفلات من الهبوط في مستهل الموسم الحالي، قبل أن تضمن بعدها أحد المراكز في وسط جدول ترتيب .


ويحتل بورنموث المركز 12 برصيد 41 نقطة لكنه أخفق في تحقيق الهدف الذي كان أعلنه قبل الموسم وهو تجاوز حصيلة النقاط القياسية التي حققها العام الماضي وهي 46 نقطة لكن المدرب لا يزال راضيا عن أداء فريقه.


وقال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”ما زلت أشعر أن هناك الكثير كنا نرغب في تحقيقه هذا العام ولكن في نهاية المطاف سنستعيد أحداث ما جرى لنقول إنه كان موسما ناجحا. حصلنا على هذا المركز في النهاية وأعتقد أن هناك مجال لتحسين الأداء الموسم المقبل. تشعر بأن هناك الكثير من التقارب في مستويات فرق الدوري. سبب الإحباط من وجهة نظري هو رغبتي أن يكون الفريق أكثر اتساقا في المستوى“.


ويرى هاو أن موسم الانتقالات المقبل سيكون فرصة حاسمة لتغيير حظوظ الفريق في الموسم المقبل.


وأوضح: ”علينا أن نكون أكثر نشاطا في موسم الانتقالات. أعتقد أننا رأينا مدى أهمية بعض اللاعبين الشبان هذا الموسم وأعتقد أن وجودهم مهم لمستقبل الفريق... أؤمن بأهمية استمرار الفريق في التطور“.


ويرغب بورنموث في إنهاء الموسم وهو في أعلى مستوياته من خلال تحقيق الفوز في آخر مباراة له بالدوري أمام بيرنلي الأحد المقبل.


وقال هاو: ”سنخوض مباراة بيرنلي بمنتهى الجدية لأننا نرغب في إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن من أجل ان نشعر بالفخر“.

عرض المحتوى حسب: