كرونو

None

سيميوني لن يتبع سياسة التناوب قبل النهائي الأوروبي

قال مدرب  اليوم الجمعة، إنه لن يتبع سياسة التناوب خلال مواجهة خارج ملعبه يوم غد السبت، في المباراة قبل الأخيرة ، رغم مواجهة في نهائي بعدها بأيام.


وضمن أتليتيكو بالفعل التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل لكنه يأمل في الحفاظ على المركز الثاني لإنهاء الموسم متفوقا على جاره ريال مدريد لأول مرة منذ أربع سنوات.


ويملك فريق المدرب الأرجنتيني 75 نقطة مقابل 72 لريال ويملك أفضلية كبيرة في المواجهات المباشرة ما يعني أن الفوز على خيتافي يضمن له المركز الثاني وهو الأعلى للفريق منذ الفوز باللقب في 2014.


ويملك أتليتيكو التشكيلة الأقل عددا بين أندية الدوري المحلي عقب بيع يانيك كاراسكو ونيكو جايتان إلى داليان الصيني والسماح لحارس المرمى ميجيل أنخيل مويا بالرحيل إلى ريال سوسيداد في فبراير شباط الماضي.


وبعد إصابة المهاجم فيتولو بات سيميوني لديه 16 لاعبا متاحا فقط لكنه استبعد الاعتماد على سياسة التناوب أو الاستعانة ببعض عناصر الفريق الثاني.


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي ”كل ما نملك من لاعبي الفريق الأول وعددهم 16 لاعبا سينضمون للقائمة. بدأنا الموسم بهؤلاء اللاعبين وسننهيه بهم.


”سنحاول وضع أفضل تشكيلة ممكنة أمام فريق قدم موسما رائعا“.


وعاد خيتافي إلى دوري الأضواء الموسم الماضي ويحتل المركز الثامن حاليا في الترتيب ويسعى لتجاوز اشبيلية صاحب المركز السابع والمتقدم بنقطتين لاقتناص المركز الأخير المؤهل إلى الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.


وأضاف سيميوني ”اللاعب الوحيد الذي لن يكون مع الفريق في رحلة خيتافي هو فيتولو وسنشرك نفس اللاعبين.


”هذا بمثابة نهائي آخر لنا. نقترب من إنهاء الموسم في المركز الثاني وهذا هدف مهم للنادي حيث نسعى دائما لنواصل التطور“.


وأوضح سيميوني أن فيتولو سيكون جاهزا في الوقت المناسب قبل نهائي الدوري الأوروبي.


ورغم ذلك لن يكون المدرب مع الفريق خلال النهائي في ليون يوم الأربعاء المقبل بعدما رفض الاتحاد القاري للعبة الطعن الذي تقدم به على إيقافه أربع مباريات بعد طرده في ذهاب قبل النهائي على ملعب أرسنال.


وقضى المدرب الأرجنتيني مباراة واحدة من العقوبة في إياب قبل النهائي على ملعبه أمام أرسنال.

عرض المحتوى حسب: