كرونو

None

رجل المباراة | الاتحاد × الفيصلي

توّج نادي اتحاد جدة بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة عبر تاريخه عقب الفوز على منافسه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي مبهر أقيم على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.


إليكم اختيارات البطولة لأفضل وأسوأ لاعب في المباراة ..


أفضل لاعب: ربيع سفياني (اتحاد جدة)


البديل الذي نزل في شوط المباراة الثاني استطاع إنقاذ ما يقارب الـ55 ألف مشجع اتحادي في ملعب الجوهرة من سيناريو خيبة الأمل والعودة إلى المنازل بدون اللقب، حيث سجل هدفًا وصنع آخر قتل بهما المباراة في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي.


مدرب النمور سييرا دفع بربيع نظرًا لسرعته وقدرته على التحول بأسرع ما يكون من الحالة الدفاعية للهجومية، وبالفعل ظهر هذا جليًا في لقطة الهدف الثالث، ومن حسن حظه قبلها تمكنه من الوصول إلى الشباك في لقطة الهدف الثاني.


أسوأ لاعب: محمد أبو سبعان (الفيصلي)


جناح الفيصلي كان أكثر المخيبين من جانب فريقه في المباراة، وما أكثر هؤلاء المخيبون، ولكن الاختيار ذهب لبو سبعان الذي في أول 45 دقيقة لم يقدم أي شيء يذكر واختفى تمامًا في الرواق الأيمن، ويبدو أن التدخل الفني لسييرا بوضعه للقائد عدنان فلاتة في الجبهة اليسرى لإغلاق المنافذ أمام أبو سبعان كان نقطة فارقة في اللقاء.


من أبرز المخيبين في صفوف الفيصلي الظهير "حمد المنصور" بالإضافة إلى الثنائي الهجومي "لويس جوستافو" و "زي إدواردو"، وإن كان لابد من ذكر أسماء فسنكتفي بذكر الأسماء التي تألقت في المباراة وأخص الثنائي "سلطان الغنام" و "صالح جمعة".


عرض المحتوى حسب: